Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – جوزيف عطية : وجود اسمي الى جانب هذه الاسماء في “الموركس دور” يسعدني

  خاص – بصراحة: أحيا النجم اللبناني جوزيف عطية نهار السبت 8 نيسان حفلاً ضخماً في جامعة رفيق الحريري – الدامور بحضور جمهور كبير من طلاب ومحبي جوزيف الذين أتوا للإستمتاع بأجمل أغانيه.

الجمهور حاصر جوزيف من لحظة دخوله الجامعة وحتى خروجه راغبين بالحصول على صور معه.

من جهة أخرى، أنهى جوزيف جلسة تصوير خاصة بألبومه الرابع المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة وقد أعلن عن ذلك بتغريدة على تويتر قائلاً ” بعد ثلاثة أيام كاملة ، انتهينا من تصوير الصور الخاصة بألبومي الرابع #JA4 ، متشوق أن تروا وتسمعوا الأغاني الجديدة .”

من جهة الحفلات، يلتقي جوزيف جمهوره في قطر وذلك بتاريخ 4 ايار في فندق La Cigale.

من جهة اخرى، اطل “عطية” في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم وذلك ضمن تلقي  الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن انتقاله الى المرحلة الثالثة ضمن جائزة الموركس دور، عن عدة فئات وهي نجم الغناء اللبناني لعام 2016، الاغنية اللبنانية لعام 2016، وافضل فيديو كليب لعام 2016 (روح اخراج بهاء خداج)، حيث أكد ان الاعمال التي قدمها كانت لسببين. السبب الاول كي يفرح الناس والسبب الثاني الجوائز التكريمية التي هي بمثابة تحفيز لنجاح اكبر وتشجيعه على تقديم الافضل.

وشدد ان عام 2016 كانت جيدة جداً على الصعيدين ان لناحية الاعمال الفنية التي قدمها ولناحية الحفلات التي احياها.

وعن ادارة اعماله الجديدة، لفت ان مدير اعماله “ريكو” استمر بتنفيذ الاعمال كما الادارة السابقة. واشار ان التخطيط الاكبر حالياً هو الالبوم الجديد.

وبين اغنيتي “روح” و”ياي” اي منهما يختار ويطلب من الجمهور ان يصوت لها، قال جوزيف مبتسماً “هيدي عين وهيدي عين”.

وعن عالم الفيديو كليبات وهل تدخل في تفاصيل آخر كليب الذي صوره مع المخرج بهاء خداج، اشار انه لم يتدخل في الكليب لأن عمل المخرج محترف.

وعن ابتعاده اعلامياً في الوقت الحالي، اكد انه بعيد حالياً عن الاعلام وعن مواقع التواصل لان ليس لديه اعمال جديدة كي يتحدث عنها ولكن قريباً سيطرح الالبوم وسيعود الى الظهور.

وعن الالبوم، كشف انه يشبهه جداً ان لناحية الالوان الغنائية اضافة الى مواضيع جديدة وسيكون هناك اغنية مصرية وربما اغنية خليجية.

وهل يزعجه ان يكون اسمه ضمن مجموعة كبيرة من الاسماء التي لها باع طويل في عالم الغناء ضمن تصويت الموركس دور، شدد “جوزيف” انه يحترم التاريخ الفني لكل فنان ويحترم كل الفنانين الاقدم منه ووجود اسمه الى جانب هذه الاسماء يسعده مع احترامه الشديد كل النجوم الذين لهم باع طويل في عالم الغناء.

وهل يحزن بسبب عدم عودة ستار اكاديمي نهائياً، لفت انه يحزن لأنه ستار اكاديمي اكثر من برنامج فني. ولكن في المقابل هل هالسوق يحتمل اعداد جديدة من المواهب؟.

في النهاية شكر جوزيف كل المحيطين فيه من اصدقاء واقارب وادارة اعمال لأنهم حافظوا على اسمه كي يتقدم ويصل الى ما وصل اليه اليوم.