Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

خاص – جوزيف عطية ممثل جيد وخائن محترف في “روح”

خاص – بصراحة: التقى موقع “بصراحة” النجم اللبناني جوزيف عطية في كواليس تصوير أغنيته الجديدة “روح” التي أطلقها مؤخرا، ونالت إستحسان المستمعين من مختلف الدول، حيث كانت بمثابة هدية لجمهوره قبل ألبومه المنتظر.

س: جوزيف علمنا أنك ستلعب دور الخائن في الكليب وستشتعل الحرب بينك وبين حبيبتك؟
ج: صحيح، وتابع ممازحاً “يا ويلي شو بدو يصير”، هذه المرة ستروني بحلة جديدة ومختلفة كثيراً عما قدمته في السابق، وسأطل بحلة جديدة ان شاء الله واتمنى أن تكون نقطة تحول في مسيرتي الفنية من حيث النوعية والصورة وطريقة التقديم، يمكنني القول أنه سيكون العمل الأضخم لي، كما أن الأجواء جيدة مع المخرج بهاء خداج، فسترون فيلماً قصيراً ضمن الكليب.

س: ما السر وراء بساطة إطلالتك الدائمة؟
ج: أحب أن أظهر على طبيعتي أمام الجمهور، فلا أحب “الفزلكات”، فالناس تحب أن ترى حقيقة الفنان، فأهتم بأناقتي أكثر من تغيير شكلي.

س: هل الألبوم سيتأخر، مما دفعك لإطلاق “روح” قبله؟
ج: سيتأخر قليلاً، ولكن أنا أحب أن أطلق عملا او إثنين قبل كل ألبوم، والألبوم سيبصر النور بين شهري أذار وأيار 2017، وذلك يتحدد لاحقا إعتمادا على الإنتهاء من التحضيرات.

س: أخبرنا أكثر عن الألبوم؟
ج: الألبوم قيد التحضير ولم تضح ملامحه بالكامل بعد، إنما سيتضمن بين الـ 7 و 10 أغاني متنوعة ومختلفة في النمط الموسيقي وسيكون هناك أغنية مصرية وممكن خليجية، ولكن الأهم أنه يشبهني ويتراوح بين الرومانسي والراقص.

س: قال لي المخرج بهاء خداج أنك ممثل جيد وتفاجأ بك، فهل سنراك قريبا تخوض تجربة تمثيلية؟
ج: ان شاء الله أتمنى لاحقا، على الرغم من أنني تلقيت الكثير من العروض وإنما تركيزي على الغناء والموسيقى، وكل شيء يأتي لاحقا.

س: الكثير من النجوم يتخوفون من إطلاق ألبوم لعدم إنتشاره جيداً كالأغنية المنفردة؟
ج: سأكشف لك أنا أحب الألبوم منذ إنطلاقتي وحتى اليوم، وأعلم أن هناك تضحية بأكثر من عمل ولكن أنا  مستعد للتضحية مقابل الألبوم، لأن هناك علاقة معنوية تجاه الألبوم.

وفي نهاية اللقاء شكر موقع “بصراحة” جوزيف على اللقاء وتمنى له كل التوفيق. بدوره شكر “عطية” موقعنا ومتابعتنا الدائمة لآخر اخباره وإهتمامنا المستمر به.

بقلم: لمى المعوش