Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

خاص – جوزيف عطية طُعن بالسكين والسبب خيانة “روح”

خاص – بصراحة: قبل نهاية العام، أطلق النجم جوزيف عطية أجدد أعماله المصورة “روح” على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب وذلك كهدية منه للجمهور الذي إنتظر العمل طويلاً.

ومع انطلاق العمل غرّد جوزيف قائلاً: “الإنتظار إنتهى، إستمتعوا بالكليب، حصرياً على قناتي الخاصة باليوتيوب”، وتابع “لطالما أحببت أن أختبر قدراتي التمثيلية والمخرج بهاء خداج أخرج الأفضل مني”.

وعلى الرغم من حذف بعض المشاهد العنيفة من الكليب، إلا أنها لم تؤثر بتاتاً على مجريات الاحداث خلال الكليب وكأن العمل قد صور كما قُدم للجمهور، فظهر كاملاً، واقعياً وأشبه بفيلم قصير.

وكما صرح لنا جوزيف سابقاً بأنه سيجسد دور الخائن، صدق وأطل بدور العاشق الذي ضعف وخان حبيبته مع أخرى، إلا أن الخيانة لم تمر مرور الكرام، فتنقلب الأمور رأساً على عقب، بعد أن تكتشف خيانته من خلال القبلة التي طُبعت على رقبته، وتتطور الأحداث حتى تتجرأ وتطعنه بالسكين في صدره.

الكليب حمل توقيع المخرج بهاء خداج وتم تصوير في “نايت كلوب” وهو عبارة عن Short movie يتضمن الكثير من الـ action . وقد استخدم “خداج” تقنية جديدة وهي UV Lights التي لا نراها بالعين المجردة، بل ان هذه التقنية تسلط الضوء على كل الاشياء الملونة.

حقق الكليب أكثر من 28 الف مشاهدة حتى هذه الساعة، وأحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحول جمهوره لجيش كرس وقته لنشر الكليب والتعليق عليه بأجمل العبارات.

اغنية روح” من كلمات إميل فهد، ألحان جهاد حدشيتي، توزيع عمر صبّاغ وهي أولى أغنيات “عطية” من ألبومه المرتقب والرابع في مسيرته الفنية.