Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

خاص- جمهور نيللي مقدسي يغرقها بالمعايدات في عيدها

2670

احتفلت النجمة نيللي مقدسي بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الاربعاء، 10 تشرين الاول/اكتوبر.

ومنذ الصباح الباكر تتلقى نيللي العديد من المعايدات من قبل المعجبين الذين تمنوا لها عيداً سعيداً ومزيداً من النجاح.

بدورها شكرت نيللي الجمهور على المعايدات من خلال تعليق نشرته على حساباتها على مواقع التواصل، حيث ارفقت التعليق بمجموعة من الصور المبهرة لها.

من جهة اخرى، تواصل نيللي الاستماع الى سلسلة من الاغاني الجديدة مع اكثر من شاعر وملحن لبناني لأجل ايجاد اغنية تشبهها وتشبه لونها الغنائي الذي اختارته منذ بداياتها.

نذكر ان آخر اعمال نيللي اغنيتها المنفردة “هلا هلا” التي اصدرتها مؤخراً. والاغنية حققت نجاحاً كبيراً حيث تخطت حاجز الـ 2.8 مليون مشاهدة منذ اصدارها على قناتها على يوتيوب ولاقت اعجاب الجمهور في جميع انحاء العالم العربي.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى عيداً سعيداً لنيللي مقدسي والى مزيد من التألق والنجاح والتميز





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*