Search
الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

خاص – جمهور طوني عيسى متفاجئ بعد اطلاقه اغنية “كانوا القمر”

خاص – بصراحة: بعد فوزه بالمركز الاول ضمن برنامج “ديو المشاهير”، أطلق الممثل طوني عيسى عمله الأول ” كانوا القمر” من كلمات الشاعر رياض نجمة، ألحان باسم رزق وتوزيع داني حلو.

تحمل كلمات الأغنية عتابا وحزنا على الأحبة الذين غابوا عن هذه الدنيا، وكأن طوني عبر عن حزنه العميق على فراق صديقه المقرب الممثل الراحل عصام بريدي بهذا العمل، وعاتبه على الغياب المفاجىء بعد موته، ووجه عبارات كثيرة وعميقة له.

الأغنية تعتبر الخطوة الأولى لـ “عيسى” ضمن مسيرته الغنائية، حيث أداها بشكل جيد ومتقن، على الرغم من ان الريتيم البطيء الذي واكب الاغنية يختلف كلياً عن شخصية “عيسى” خاصة بعدما شاهده الجمهور على مسرح “ديو المشاهير” بأغان فرض من خلالها قوة صوته وحضوره وكما يقال “اكل المسرح” وهذا ما ميزه عن باقي المشتركين كي يخطف اللقب، اضافة الى ان المشاهد تعود على “عيسى” بأدوار بطولة فيها عنفوان وقوة فتفاجأ بأغنية رومنسية بعيدة كل البعد عن شخصيته على امل ان ينوع “عيسى” في اختياراته المقبلة خاصة في حال أحب ان يستمر بخوض المعترك الغنائي كبعض زملائه الممثلين، أم انه سيكتفي بموهبته كهواية يفرح بها جمهوره من حين الى اخر؟

ومن جهة ثانية، يتابع عيسى تصوير عدد من المسلسلات بين لبنان وسوريا، يؤدي فيها أدوار بطولة ستظهر جانباً جديداً من موهبته، كما صرح في مقابلته الأخيرة عبر إذاعة أغاني أغاني مع الإعلامي محمد قيس.