Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

خاص- تيم حسن، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي وغيرهم ينعون دينا هارون

670

حرص عدد من الفنانين السوريين على نعي الممثلة السورية دينا هارون التي توفيت ظهر اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض.

وقد رصد موقع “بصراحة” مجموعة من تغريدات النجوم اليكم ابرزها:

-تيم حسن: رحمة الله على دينا هارون تعازيّ لتولاي هارون ولعائلتهما الكريمة الله يعينكم ويصبركم إنا لله وانا اليه راجعون .

-ديما قندلفت: الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة دينا هارون ليكن ذكرك مؤبداً.

-نسرين طافش: دينا هارون في ذمة ال السلام لروحها الطيبة .. و العزاء و الصبر لقلب العزيزة تولاي هارون و لكل اسرة الفقيدة

-ديما بياعة: إنا لله وإنا إليه راجعون. خبر بقطع القلب ماعم صدق ، اللهم لا اعتراض على مشيئتك .  الله يصبر قلب اهلك وأحبابك وكل يلي بيعرفوكي على فراقك عن جد ما بعرف شو بدّي قول يا أم كرم انت أكيد بمكان احسن من يلي نحن فيه. الله يرحمك يارب.

-مصطفى الخاني: دائماً كلياتنا منردد ( الموت مابيعرف كبير أو صغير) بس بنفس الوقت مامنتوقع انو ينطبق هالشي علينا أو انو يخطف شخص عزيز علينا مانو كبير بالعمر ، دينا هارون الرحمة لروحك الطيبة .

-سلاف فواخرجي: قبل كم يوم عيونك كان كلهم أمل وانت عم تشدي على ايدي ومصرة تعيشي وعم تقولي كل الوقت يارب ، يارب ، يارب ….. الرب يكون معك حبيبتي وان شاءالله تكوني بمطرح أحسن  والله يصبر ابنك واهلك ومحبينك

-شكران مرتجى: وهي كسره جديده للقلب وهي غالية راحت من الدرب دينا حبيبتي الله معك وقدر الله وماشاء فعل حسبي الله ونعم الوكيل (الفاتحة).

-جيني اسبر: يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام …يادندون انشالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب …رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام …الله يرحمك .

-ليليا اطرش: يالطيف هالخبر شو بشع انا لله وانا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ماعم صدق ياربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله.

-هبة نور: دينا هارون بكرتي كتير ولكن هي مشيئة رب العالمين الله يرحمك ويصبر قلوب كل اللي بيحبوكي رح تبقى روحك عايشة بقلب ابنك وعائلتك وكل أحبابك الله يرحمك.

-قيس الشيخ نجيب: انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم شبابك يا دينا ويصبر عيلتك ومحبينك.

كما كتبت رويدا عطية: “ما عم صدق بكير يا دينا يا اجمل الصبايا،هيك بتروحي على السكتالله يرحمك يا حبيبتي ويصبر قلب اهلك ومحبينك وهالطفل الصغير يللي تركتيه ومشيتي .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..ياوجع قلبي عليكي يا دينا”.

ايضاً كتب حازم شريف : “حسبي الله ونعم الوكيل دينا هارون في ذمة الله  كتير بكير يادينا والله الحياة مو حلوة من دون شخص طيب متلك وحرام نخسرك بهي السرعة . مافي كلام يوصف انا شو حاسس . الله يرحمك ويصبر الكل على فراقك .”.

-تولين البكري: انا لله وان اليه راجعون..الله يرحمك يادينا ويصبر قلبك ياتولاي.

-ميسون ابو اسعد: لاحول ولاقوة الا بالله ..الله يرحمك يا دينا ويجعل مثواكي الجنة ويصبر أهلك وحبابك

-فرح يوسف: دينا هارون في ذمة الله…لروحها السلام تعازي الحارة لأهلك وحبابك وإبنك

نذكر ان جثمان دينا هارون سيشيع يوم الثلاثاء 9 تشرين الاول من منزلها الكائن في طريق المستودعات بناء السلام حيث يصلى على جثمانها عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو.

للتعزية للنساء صباحاً وللرجال مساءً من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساءً في منزل الفقيدة الكائن في طريق المستودعات بناء السلام.

اخبار ذات صلة: وفاة الفنانة السورية دينا هارون





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*