Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – توقيف عرض “اول نظرة” بشكل مفاجئ وماذا قال المنتج مروان حداد ووسام صليبا لبصراحة؟

خاص – بصراحة: بعد عرض ثلاث حلقات منه، اعلنت محطة “الجديد” انه ستتوقف عن عرض المسلسل اللبناني “أول نظرة”، وسيتم الاستعاضة عنه بالمسلسل السوري “حكم الهوى”،على أن تكون الحلقة الأولى منه مساء اليوم الثلاثاء الواقع في 30 ايار/مايو الحالي في تمام الساعة 22:30..

للاستفسار عن الموضوع اتصل موقع “بصراحة” بمنتج العمل مروان حداد الذي قال لنا ان محطة “الجديد” محجوبة لدى 50% من مشاهديها وهذا ما اثر بشكل سلبي على المسلسل خاصة بعدما حصد مسلسل “اول نظرة” على اكثر من 200 الف مشاهدة عند طرح اول حلقة منه على يوتيوب. واضاف “حداد” انه اجتمع مع ادارة “الجديد” وقررا ان يسحبا المسلسل ليعرض في ايلول المقبل. واشار “حداد” ان مسلسل “زوجتي انا” يحصد على نسبة مشاهدة مميزة خاصة ان الجمهور تابع الجزء الاول منذ فترة قصيرة.

من جهته قال الفنان وسام صليبا لبصراحة ان نسبة مشاهدة محطة “الجديد” منخفضة بسبب حجب المحطى لدى عدد كبير من الجمهور. ولفت صليبا ان المسلسل سيأخذ حقه اكثر عند عرضه في ايلول. واشار انه حزين بسبب خروجه من المنافسة لأنه يحب ان يكون ضمن المنافسة.

وشدد ان حلقات المسلسل حصدت نسبة مشاهدة عالية جداً على يويتوب ولكن هناك الكثير من المشاهدين ليس لديهم انترنت لذا افضل للمحطة ولليوتيوب ان ينتقل عرض المسلسل الى ايلول وهو سعيد لأن عند عرض العمل بـ ايلول سيأخذ حقه 200%. ولفت ان لدى محطة “الجديد” بعض المشاكل لذلك اثر على نسبة المشاهدة.

وسام صليبا وعد الجمهور بمسلسل رائع وخاصة دوره المختلف في العمل حيث يقوم بخيانة صديقه الذي يلعب دوره والده غسان صليبا اضافة الى خيانته لريتا حرب وجوي خوري. وكشف انه صور المشهد الاخير من العمل منذ يومين وكان اكثر من رائع.

نذكر ان مسلسل “أول نظرة” هو عمل لبناني ويحكي قصة شقيقتان مسا وندى، تعيشان مع والدهما الذي يسعى جاهداً لتأمين كل طلباتهما. أختان متناقضتان تماماً، مسا الفتاة الصغرى، مدللة ومتطلبة، أما ندى فهي الأخت الكبرى الرصينة والمتزنة.

عندما تعجب ندى بـالأستاذ الجامعي نور، الذي استأجر شقة أخيهما، تستميله مسا بعد معرفتها بإمكاناته المادية ويتزوج من الأخيرة التي ما تلبث أن تشعر بالملل من الحياة الزوجية، وتضعف أمام إغراء واهتمام رجال آخر بها.

المسلسل من بطولة غسان صليبا، وسام صليبا، ريتا حرب، جوي خوري. كتابة: كريستين بطرس. واخراج زهير قنوع. ومن انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.