Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

خاص- تكريم معتصم النهار في بيروت

برعاية وحضور رئيس نقابة محرري الصحافة اللبنانية الأستاذ الياس عون، اقامت مؤسسة “نوري ميديا” حفلاً تكريمياً للممثل السوري معتصم النهار ولملكة جمال العراق المغترب شمس، بالتعاون مع نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما، والمركز الثقافي الألماني الدولي، ولقاء أهل الفنّ والفكر ولجنة مهرجان “أفضل” الدولي، وذلك يوم الأربعاء 10 كانون الثاني، في فندق فينيسيا في بيروت بحضور الإعلامية انابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، وشخصيات إجتماعية من العراق وسوريا بالإضافة الى أهل الإعلام.

ألقى بداية الرئيس الياس عون كلمة، أكد فيها على أنه من الضروري من الإعلام تكريم شخصيات بارزة، وهنأ معتصم النهار وشمس على تكريمهما.

كما أشار مؤسس “نوري ميديا” الأستاذ، مازن نوري الى أن “نوري ميديا” تعمل دائما على تكريم مشاهير يستحقون، فوقع الإختيار على الممثل السوري معتصم النهار بفضل أعماله ونجاحاته وحبّ الناس له.

وأضاف أن في الحفلة مكانة للجمال العربي حيث كرمت ملكة جمال العراق المغترب.

وتمّ تكريم معتصم وإعطائه لقب “سفير الشباب العربي” وشدد انه سيضع جهده للقيام بنشاطات وأعمال تفيد فئة الشباب في العالم العربي.

وفي حديث خاص لموقع بصراحة مع الممثل معتصم النهار، أشار الى أنه لا يعلم سبب إختياره كسفير للشباب، لكنه أكّد أنه سيكون على حسن الظنّ والعمل الجدّي كسفير.

وعن أهمية الممثل بأن يكون سفيرا، أكد معتصم على أنه من المهمّ أن يكون لدى الفنان لقب انساني، حيث أن البعض يتمثّل به كونه مشهورًا ولديه الإمكانية كي يعمل أكثر.

وعن أعماله الأخيرة، أشار الى أنه يصوّر مسلسل “فرصة أخيرة” الى جانب الممثلة دارين حمزة، ومن إخراج فهد ميري، وكتابة فهد مرعي وانتاج شركة “قبنض”. وأشار معتصم الى أن من الممكن عرضه في رمضان 2018.

كما ذكر أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل “جيران” حيث تبدأ مشاهده الاولى في المسلسل في أول يوم من رمضان.

بدورها كرمت ملكة جمال العراق المغترب شمس، وشكرت “نوري ميديا” على اختيارها للتكريم وأهدته لبلدها العراق.

وختمت السهرة بحفل كوكتيل وقطع قالب الحلوى.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*