Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

خاص- تفاصيل جولة مجد موصللي الفنية في أميركا

MM670

يبدأ النجم مجد موصللي جولته الفنية الاميركية هذا الشهر وتحديداً بتاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر من هيوستن.

وتعتبر هذه الجولة هي الاولى لـ “موصللي” الى اميركا حيث سيلتقي الجاليات العربية لفترة ثلاثة اسابيع يقدم خلالها اجمل السهرات واروع الحفلات.

وسنزودكم بكافة تفاصيل الحفلات الأخرى في اميركا.

والى جانب تحضيراته لجولته الفنية الاميركية، يطل مجد اسبوعياً في ملهى التايغا في دبي وبيروت والبترون حيث يشعل الاجواء حتى ساعات الصباح الاولى بأجمل الاغاني وخاصة اغنيته الاخيرة “قلوب الصفحة” التي لا زالت منذ اصدارها تحقق النجاح الكبير اضافة الى ان الجمهور يرددها بشكل مستمر في السهرات.

من جهة اخرى، يعمل “موصللي” على وضع اللمسات النهائية لحفلة رأس السنة التي ستكون مفاجأة كبيرة على صعيد التعامل الفني والمشاركة الفنية الكبيرة والمختلفة عن أي من السنوات السابقة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*