Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

خاص- تعرفوا الى احدث مفاجآت داليدا خليل لجمهورها

45

على هامش حضورها حفل اطلاق فيلم “كذبة بيضا” في بيروت، كشفت الممثلة داليدا خليل لـ “بصراحة” انها تستعد لدخول التصوير حيث ستشارك في بطولة فيلم سينمائي من إخراج نديم مهنا ومن المتوقع ان يعرض خلال الصيف اي في شهر آب/اغسطس المقبل.

بطولة الفيلم مؤلفة من الممثلة اللبنانية داليدا خليل والممثل السوري خالد القيش والفنانة اللبنانية بريجيت ياغي وغيرهم. من اخراج نديم مهنا.

وأفصحت داليدا أنها ستلعب مبدئياً شخصية “لين” في الفيلم.

ورداً على سؤال هل تعمل على اطلاق اغنية خاصة بها بعد فوزها بلقب “ديو المشاهير”، أشارت داليدا أن حاليًا لا تحضر عملاً غنائياً.

من جهة اخرى، يُعرض حاليًا على شاشة الـ mtv آخر حلقات من مسلسل “50 الف” كتابة ايا طيبة، اخراج دافيد اوريان ومن انتاج شركة “اونلاين برودكشن”. ويضمّ نخبة من ممثلين الدراما اللبنانية منهم طوني عيسى، داليدا خليل، ميرفا قاضي، جو طراد، عماد فغالي، مجدي مشموشي، ميرنا مكرزل وغيرهم.

وبعد انتهاء مسلسل “50 الف” ستبدأ شاشة MTV بعرض مساسل “سكت الورق” قريباً ويضم نخبة من وجوه الدراما العربية، منهم داليدا خليل، خالد القيش، اسعد رشدان، نهلة داوود، تقلا شمعون، جو طراد، سعد القادري، جهاد الاندري، بريجيت ياغي، اسعد حطاب وغيرهم. انتاج واخراج نديم مهنا ومن كتابة مروان نجار. وتتر المسلسل بصوت النجم ملحم زين، كلمات الشاعر نزار فرنسيس، الحان وتوزيع ميشال فاضل، ميكساج إدوارد مونيه في استوديو ميشال فاضل. وقد تم طرحها على طريقة الفيديو كليب بمشاهد من المسلسل الدرامي “سكت الورق”.

اخبار ذات صلة: تغطية بالصور- اطلاق فيلم “كذبة بيضا” في احتفالية ضخمة جمعت النجوم وأهل الاعلام في بيروت

77