Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

خاص- تسجيل صوتي لنادين الراسي يحرجها امام الرأي العام وهكذا ردّ مروان حداد عليها عبر بصراحة

خاص – بصراحة: يبدو ان الحرب الكلامية التي بدأت من قبل الممثلة نادين الراسي تجاه طليقها جيسكار ابي نادر تتصاعد يوماً بعد يوم في حين يلتزم الاخير رقي الصمت احتراما لولديه ومكانته الاجتماعية كما صرح في بيانه الاخير رداً على حملة الاتهامات التي طالته من قبل طليقته، حيث شهدنا مؤخراً صراعاً كبيراً بينهما بعدما اعلن الاخير دخوله المجال التمثيل ضمن المسلسل الجديد “زوجتي انا” والذي تنتجه شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد. فشنت الراسي هجوماً كبيراً عليه مستعينة ايضاً بجمهورها وعائلتها وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو ان يوم امس كان نقطة تحول في قضيتهما اعلامياً وامام الرأي العام حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول “فويس” يُكشَف من خلاله صوت نادين الراسي وهي تطلب من جمهورها عبر واتساب ان يشنوا هجوماً على جيسكار ابي نادر ومنتج مسلسل “زوجتي انا” مروان حداد وقالت حرفياً:

“اريد منكم كفانز ان تكون هذه الحرب ضروس لأن اسم المسلسل كان “الزوجة الثانية” استبدلوه بإسم “زوجتي انا” كي يستفيدوا من نادين الراسي ومن اسم نادين الراسي ويستفيدوا انه طليق الراسي ويطلقوا المسلسل لأنه “مصلحجي واكتر منو مصلحجي ووصولي هو مروان حداد”. وختمت الفويس بشتيمة كبيرة جداً وسباب رخيص لا يليق بنجمة درامية بحجم نادين الراسي ولو اننا احياناً نتفهم غضبها والحالة العصبية التي تعيشها.

فهل ستخرج نادين الراسي لتكذب او لتؤكد ما قيل في الفويس بحق طليقها جيسكار ابي نادر او بحق المنتج مروان حداد الذي عملت معه عدة مسلسلات في السابق ونجحت معه ولمع اسمها من خلال مسلسلات شركة مروى غروب؟

في اول رد للمنتج مروان حداد رفض التعليق على الموضوع لأنه لا يزال تحت تأثير الصدمة. واكد ان مسلسل”زوجتي أنا” لا يعالج حياة “الراسي” الزوجية لا من قريب او من بعيد وهو يتريث قبل اي تصريح وانه بوارد ان يستشير محاميه لأخذ الموقف والتدابير المناسبة.

اما طليق نادين الراسي السيد جيسكار ابي نادر فالتزم الصمت مكتفياً بالقول انه قرر عدم الانحدار الى هذا المستوى وان كل ما كان يود قوله قاله في بيانه الاخير.