Search
الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧

خاص – بين مايا دياب ونوال الزغبي من اختار جو بوعيد؟

خاص – بصراحة: اطل المخرج جو بوعيد مع الاعلامية باتريسيا هاشم وذلك في اطار تلقي الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”.

المخرج جو بوعيد المرشح عن فئة افضل مخرج لبناني لعام 2016 عن كليبات “كدة برضو” و “سبع ترواح” للنجمة مايا دياب و”عم بحكي مع حالي” للنجمة نوال الزغبي، اطل ليتحدث عن هذا الموضوع خاصة بعدما طلب من الجمهور ان يصوت للكليب الذي يراه اجمل.

حيث لفت ان كليب نوال الزغبي يحبه جداً وتمنى ان يكون لديه حظوظ عالية. اما كليب “سبع ترواح” اثار ضجة كبيرة عند عرضه فهذا الكليب كان التعاون الاول بينه وبين مايا فشكر الرب على ان العمل اخذ حقه بعد كشف النقاب عنه.

ورداً على سؤال في كليب تعب اكثر، اشار “بو عيد” ان كل كليب كان له طعمه الخاص فـ “سبع ترواح” ظهر كفيلم سينمائي قصير ووضع كل ثقله فيه. اما كليب “عم بحكي مع حالي” ساعدتنا الطبيعة ولكن اخذ طاقة كبيرة منه. واكد على سعادته في التجربتين لذا اعاد التجربة مع مايا دياب وايضاً مع نوال الزغبي الذي سيبدأ تصوير الكليب اليوم الاربعاء في بيروت.

وهل من الممكن ان يحضر حفل توزيع جوائز وهو مرشح لاحدى هذه الجوائز ولم يتأكد من هوية الفائز، بكل سرور يحضر الحفل ولفت ان هذا الحفل لكل الفنانين ولكل لبنان ويجب ان نشجعه وبارك لكل من سيفوز.

نذكر ان حفل توزيع جوائز الموركس دور سيقام في 12 ايار المقبل.