Search
السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨

خاص – بين فايز السعيد وبسام الترك “ما تغير شي”

خاص – بصراحة: بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد، اطلق سفير الالحان النجم الإماراتي فايز السعيد فيديو كليب أغنية “ما تغير شي” من ألبوم “أنا ويني”. الأغنيـــــــة من أشعار محمد سعيد الظنحاني وألـــحـان فايز السعيد تــوزيــــــع زيد نديم، وقد تم التسجيل باستديو هات فايز السعيد ساوند.

الكليب من اخراج بسام الترك ومن انتاج روتانا وقد تم تصويره في العاصمة البريطانية لندن لمدة يومين، بأشهر المعالم السياحية في المدينة.

يظهر “السعيد” في احداث الكليب وهو يعود بالذاكرة الى كل الاماكن التي جمعته بحبيبته التي أجبرها والدها على مغادرة المدينة لإبعادها عنه.

لمحات من الحزن والاشتياق والحنين رافقت “السعيد” خلال القصة خاصة ان الكليب تنتهي قصته بطريقة حزينة حيث لم يتمكن “السعيد” من منع حبيبته من السفر وشهد على لحظة مغادرتها وسط اجواء من الحزن.

الكليب وقعه المخرج بسام الترك الذي جمعه مع “السعيد” عدة اعمال ناجحة في السابق، فاتى هذا العمل ليتوج مسيرة مستمرة بنجاح منذ سنوات بينهما. الكليب كامل متكامل خاصة لناحية الصورة الراقية التي اطل بها “السعيد” بعدسة “الترك” وهذا ليس بجديد على الاخير الذي اصبح له باع طويل في الاعمال المصورة وحفر اسمه بعد تعب وجهد ومثابرة.