Search
الإثنين ٢٩ مايو ٢٠١٧

خاص – بين (رامي عياش وداليدا خليل) و (وسام وستيفاني صليبا) من اختار قراء موقع بصراحة؟

خاص – بصراحة: اختار قراء موقع “بصراحة” الثنائي البوب ستار رامي عياش والممثلة داليدا خليل من مسلسل (امير الليل)، على الثنائي وسام صليبا والممثلة ستيفاني صليبا من مسلسل (متل القمر) وذلك بعدما اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “من برأيكم هو الثنائي الافضل الذي يجذبكم للمتابعة؟”.

وقد تفوق الثنائي رامي عياش وداليدا خليل من مسلسل “أمير الليل” بحسب قراء موقع “بصراحة” بـ 63.52%، على الثنائي وسام صليبا وستيفاني صليبا من مسلسل “متل القمر” بـ 36.48%.

مسلسل “امير الليل” من إنتاج “طايع إنتربرايز” و”M&M”، يضم نخبة من وجوه الدراما ويحاول منذ بدء عرضه عبر شاشة LBCI ان يحجز لنفسه مكاناً واحداثه تتصاعد بشكل قوي مع كل حلقة وهذا ما يشوق المشاهد على حضوره.

اما مسلسل “متل القمر” من انتاج “مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، يضم نخبة من وجوه الدراما ويحاول منذ بدء عرض الجزء الثاني منه عبر شاشة MTV ان يحافظ على نسبة المشاهدة العالية التي حظي بها المسلسل بجزئه الاول.

لا شك في التنافس بين العملين سيستمر بالتصاعد مع كل حلقة تعرض وحتى حلول الحلقة الاخيرة، الى حينه لا بد من ان نشير ان الدراما اللبنانية هي الرابح الاول والاخير في كل هذا الموضوع. ونتمنى ان تكون هذه المنافسة حافزاً كي نتقدم اكثر بالدراما كي تصل الى اكبر عدد ممكن من البيوت العربية.