Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

خاص – بيروت تحتضن الالبوم الاول لنداء شرارة.. واحلام حاضرة

أطلقت نجمة “ذا فويس” نداء شرارة ألبومها الأول “بعدو عطرك” تحت إشراف المؤلف والموزع الموسيقي جان ماري رياشي ومن إنتاج شركته “جي ام آر برودكشن”، يوم الثلاثاء 6 شباط، في مطعم “لوريس” الجميزة، وسط حضور كبير من أصدقاء نداء شرارة وجان ماري رياشي بالإضافة الى أهل الإعلام والصحافة.

رحبت نداء بالحضور وشكرتهم على مشاركتهم بفرحة إطلاق ألبومها، حيث مرت على الطاولات أثناء تناول العشاء والقت التحية على الجميع، وبدوره قام جان ماري بالترحيب ومشاركة الحضور بالتقاط الصور والأحاديث.

وبالتفاصيل، ألبوم نداء شرارة الجديد “بعدو عطرك” اصبح متوفراً حصرياً عبر تطبيق أنغامي، يضمّ 12 أغنية متنوعة بين لبنانية، خليجية ومصرية. والأغاني هي: “بعدو عطرك”، “يا نور”، “أدور عليك”، “يجرحني”، “كلام في كلام”، “سهرانة انا”، “ضيعنا الحب”، ” بتخون”، “ما دام معايا الغمر”، “ابن النشامة”، “ابن السعد” و”أنا أردنية”.

ملاحظات بصراحة:

كان من المقرر حضور الفنان الشامل مروان خوري الاحتفالية ولكنه تغيب بسبب تحضيره لبروفات حفله في قطر.

استضافة جميلة جدًا من قبل جان ماري رياشي لأهل الصحافة والإعلام.

حضور عائلة وأصدقاء نداء شرارة وهذا ما انعكس فرحاً عليها كثيراً وبقيت الى جانبهم معظم الوقت.

لم تغن نداء شرارة خلال الاحتفالية مع عدم تبرير الأسباب.

الألبوم غير متوفر حالياً  بل فقط على الانترنت وحصريا على تطبيق “أنغامي”.

صورة غلاف الالبوم جميلة حيث ظهرت نداء شرارة باللون الأسود وكانت تشيح بنظرها الى الاعلى.

وردًا على سؤال وجّه لجان ماري رياشي حول اين تنظر نداء في الغلاف فقال ضاحكًا وممازحًا “على عريس”.

اما اطلالة نداء شرارة خلال الحفل فكانت أنيقة جدًا وراقية حيث ارتدت فستاناً اسود اللون طويل وطُبع عليه بعض الأحجر الفضية اللامعة.

لقاء مع نداء شرارة:

وانتقل الحديث بعدها الى الفنانة نداء شرارة، التي وجهت في البداية كلمة شكر لجمهورها الذين كانوا ينتظرون ألبومها. وتمنت ان يعجبهم العمل.

وعن شهرتها الواسعة التي نالتها في لبنان خاصة بعد ظهورها مع هشام حداد في حفلة رأس السنة على شاشة الـ lbci، اشارت الى انها سعيدة جداً بمحبة الجمهور اللبناني لها.

ورداً على سؤال هل ستوقع البومها ايضًا في دول عربية أخرى، اشارت انه من المقرر أن توقعه في بلدها الأردن.

وعن تحضيرها لحفلات في فصل الصيف، اشارت أنها متحمسة جدًا. وتتمنى بأن تكون الانطلاقة من لبنان.

وحول تعليقها الاول على بدء برنامج “دا فويس” بعد أيام قليلة، لفتت انها تتمنى النجاح للمواهب الجديدة. مؤكدة أنه سيكون موسماً مثمرًا كالسابق.

وفي حال عاد الزمن بها الى الوراء وأرادت اليوم أن تتقدم على “ذا فويس” اي لجنة تختار للانضمام الى فريقه، فقالت “احلام”.

خاص – بماذا صرّح جان ماري رياشي حول المؤامرة في “ذا فويس كيدز” اقرأ المقابلة النارية كاملة على موقعنا





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*