Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

خاص- بمَ تفوقت فاليري ابو شقرا على دانييلا رحمة؟

670

اختار قراء موقع “بصراحة” ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا متفوقة على دانييلا رحمة التي فازت عام 2010 بلقب ملكة جمال لبنان للمغتربين، ورهف عبدالله التي فازت بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2010 وذلك بعدما اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “من نجح أكثر في الاستفادة من لقب جمالي في التمثيل ؟” حيث تنافس على مدار عدة ايام كل من دانييلا رحمة التي قدمت دوراً في مسلسل “تانغو” وفاليري ابو شقرا التي اطلت كضيفة شرف في مسلسل “الهيبة العودة”، ورهف عبدالله التي سبق واطلت في بطولة مسلسل “صمت الحب”.

وكثّف جمهور “الهيبة” تصويتهم على الموقع حيث تصدرت فاليري ابو شقرا بنسبة تصويت وصلت الى 52.99%.

ثم دانييلا الرحمة التي احتلت المرتبة الثانية بنسبة تصويت وصلت الى 46.15%. واخيراً رهف عبدالله التي حصدت نسبة تصويت قليلة جداً وهي 0.85%.

وكان لافتاً المنافسة الشرسة التي دارت بين جمهور فاليري ابو شقرا ودانييلا رحمة على مدار عدة ايام فطوراً تتقدّم نجمة “تانغو” ثم تتراجع لصالح فاليري ابو شقرا التي تفوقت في الايام الاخيرة من التصويت.

ولا شك في ان جمهور “ابو شقرا” سعيد خاصة ان ملكة الجمال لن تغيب طويلا عن الشاشة بعدما اختارتها شركة “الصباح للاعلام” لتقود بطولة مسلسل درامي جديد الى جانب الممثل السوري معتصم النهار من تأليف كلوديا مارشيليان واخراج رشا شربتجي ومؤلف من 60 حلقة على ان يبدأ التصوير قريباً.