Search
الإثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

خاص- بعد “ديو المشاهير”، معدالة جيري غزال تغيرت اليوم، ماذا قصد؟

670

بعد مشاركته في برنامج “ديو المشاهير” ووصوله الى المرحلة النهائية، حيث تلقى حينها عدة اشادات من لجنة التحكيم المؤلفة من المخرج سيمون اسمر، المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني والاعلامية منى ابو حمزة الذين اثنوا على احساسه المرهف وموهبته.

وعلى هذا الاساس احب مقدّم البرامج جيري غزال ان يخوض تجربة جديدة في حياته المهنية وهي الغناء خاصة انه معروف بكتاباته القريبة من الشباب، فأطلق أغنيته الأولى “شو كنا التقينا” على قناة “وتري” الرسمية عبر موقع يوتيوب، وهي من كلماته من كتابه “حب وأكتر”، الحان محمد بشار، توزيع داني الحلو، تسجيل موريس طويلة.

وبعد أن اشتهر جيري بكلماته وأشعاره الفريدة، حوّل هذه المرّة شعره الى أغنية بصوته الذي نجح به ايضًا ولاقى اعجاباً من قبل اصدقائه ومتابعينه الذين شجعوه على متابعة الغناء منذ ان اشترك في برنامج “ديو المشاهير”.

وأحب “غزال” أن يبدأ مشواره الفني بأغنية رومانسية، بايقاع هادئ. ويقول مطلعها: “شو كنّا التقينا، شو حدّي مْرَقِت، وما التَقو عينينا، وجَمعتنا مطارح، وعَ نتفي، كنّا اتحاكينا. شو كنت حدّي وما بْرَمِت، وعَ نفس المقعد، لو تبقى بعد شويّي، كنت صدفة حدّك قَعَدِت”.

علق “جيري” على حسابه على انستغرام وقال: “ربما تعودتهم ان تقرأوا الذي اكتبه، ولكن المعادلة اليوم تغيّرت، لأنّ الكلام اصبح اغنية، ” شو كنّا التقينا” أول اغنية لي، وأوّل نَص بكتابي الجديد “حب وأكتر”، الذي سيصبح متوفراً قريباً في الأسواق. انشالله تحبوها”.

الاغنية صورها “غزال” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج روني مكرزل حيث ظهر في عدة لقطات رومنسية وجذابة فيها الكثير من الهدوء وبالاسود والابيض.

الأغنية حظيت باعجاب الجمهور الذين باركوا لـ جيري مولوده الاول في مجال الغناء واختياره بداية صحيحة.