Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

خاص – بعد ابداعاته، قطار الشاعر علي المولى وصل الى نجوم الصف الاول واليسا اولهم

اطل الشاعر علي المولى ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”.

باتريسيا أحبت ان توجه للشاعر علي المولى تحية خاصة بعدما اصبح اسمه يسبق الاغنيات وبعدما اصبحت كلمات الاغنيات التي يكتبها تتفوق على اللحن ومن هم أعماله: “نسخة منك” و”مشتاق” للفنان ادهم النابلسي، “مجبور” للفنان ناصيف زيتون، “احساسك صنم” سعد رمضان، “روح فل” للفنانة كارول سماحة، “خلصت الحكاية” للفنان آدم.

في البداية سألته باتريسيا هاشم حول شعوره اثناء الكتابة، لفت علي المولى انه ومنذ صغره وهو يكتب بالفصحى واول عمل كتبه “باللبناني” للفنان سعد رمضان “احساسك صنم” واكد انه اثناء الكتابة يدخل بتفاصيل وعمق العلاقة بين الشخصين واحساسهما وتحليل العلاقة فتصيب الناس اكثر وتصبح تشبههم اكثر .

ورداً على سؤال حول ان اشعاره تهز كيان الجمهور كثيراً فهل هو عميق الى هذه الدرجة وشجاع في طرح مواضيع معينة خاصة بآخر اغنية له “مشتاق” للفنان ادهم نابلسي تحدث عن “غباء في الحب” ولم يتجرأ احد الى مناقشة هذه الكلمة، اكد “المولى” ان الفكرة بأغنية “مشتاق” هو ان الكثير مِن مَن أحب لم يكتمل حبه خاصة في حال كان حبه الاول في حياته فالشخص يخوض هذه التجربة دون تفكير وهذا ما سماه “غباء في الحب” ولكن بعد عدة تجارب للشخص يصبح الحب “عقلانياً”.

ورداً على سؤال اين نجوم الصف الاول من كلماته فهل هو لم يصلهم بعد او هم لم يصلوا لعنده حتى اليوم، اكد انه وصل حالياً الى نجوم الصف الاول خاصة ان لديه عدة اعمال مع نجوم الصف الاول ومنهم اليسا وديانا حداد. وشدد ان الشاعر عندما يثبّت خطواته كل النجوم يأتون اليه.

وهل سيبقى متواضعاً بعد النجاحات التي حققها، اكد انه لا يحب الظهور والاضواء وشدد انه سيبقى كما هو الآن.

وحول محافظة شركة الصباح على اغنية “مجبور” تتر مسلسل “الهيبة” بجزئه الثاني، أكد انه سعيد جداً بهذا الموضوع خاصة ان الاغنية نجحت كثيراً فهو يشعر بالخوف من ان يقدم أي تتر آخر للمسلسل ولا ينجح كما اغنية “مجبور”.