Search

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php:3) in /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php on line 228
الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩

خاص- “بصراحة” ينفرد بكشف تفاصيل مسلسل كارين رزقالله

6700

بدأت الكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزقالله تصوير مسلسلها الجديد الذي ستخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2019.

وفي اتصال خاص مع “رزقالله” كشفت لنا ان فريق عمل المسلسل بدأ التصوير منذ 20 يوماً، بينما هي بدأت أمس الأربعاء تصوير اولى مشاهدها في العمل بعدما انتهت من كتابته.

وأكدت لنا انها لم تتأخر في البدء بالتصوير بل على العكس النص أصبح جاهزاً وهي لم تضع عنواناً للمسلسل حتى كتابة هذه السطور.

وعن دورها، لفتت انها ستجسد شخصية تدعى “جهاد” فنانة “مشعوطة شوي وخوتة ومهضومة كتير” وأكدت ان “الكراكتير كتير جديد” حتى في ملابسها ولون شعرها مجنونة.

وعن المسلسل، اكدت كارين ان العمل سيعالج مواضيع اجتماعية يعيشها اللبناني يومياً. ولفتت انها لا شعورياً عندما تكتب يذهب قلمها مباشرة صوب المواضيع الاجتماعية التي تهم المواطن.

وحول اختيارها لبطولة المسلسل النجم عمار شلق، اكدت ان الدور يليق به كثيراً.

المسلسل يضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم كارين رزق الله، عمار شلق، شربل زيادة ، انجو ريحان، اسعد رشدان، جوليا قصار، عايدة صبرا وغيرهم.

وعبّرت كارين عن سعادتها بانضمام جوليا قصار وعايدة صبرا الى فريق عمل المسلسل حيث ستجسدان شخصيتان مميزتان وغريبتان.

كما يشارك في العمل الممثل القدير نقولا دانيال الذي سبق ولعب دور والدها في مسلسل “قلبي دق” حيث سيجسد في هذا العمل أيضاً دور والدها.

تمنت كارين عبر بصراحة ان ينال المسلسل اعجاب المشاهدين، كما سبق وحظيت اعمالها السابقة باعجاب الجمهور.

وتمنت ان يكون هذا المسلسل خطوة لها الى الامام، واضافة الى الأعمال التي سبق وقدمتها ان لناحية الكتابة او التمثيل.