Search
الجمعة ٢٠ يناير ٢٠١٧

خاص – “بصراحة” يكشف تفاصيل وموعد طرح سابين لاغنيتها الجديدة

خاص – بصراحة: علم موقع “بصراحة” ان الفنانة سابين تستعد لطرح اغنية جديدة منفردة بعنوان “قلبي بريء” يوم غد الخميس عبر تطبيق انغامي. الاغنية ستحمل بصمات الفنان سليم عساف والملحن عادل عياش.

وقبل ساعات من اطلاق العمل توجهت سابين الى جمهورها قائلة: “الى احبائي المخلصين استمعوا قريباً الى أغنيتي الجديدة “قلبي بريء”.

من جهة ثانية، تطل سابين عبر الشاشة الصغيرة بتجربة درامية ثانية لها، حيث تلعب دور البطولة في المسلسل الجديد “فخامة الشك” الذي سيبدأ عرضه يوم الاثنين المقبل، 16 كانون الثاني (يناير) الحالي عبر شاشة الـ MTV وهو من كتابة كلوديا مارشيليان انتاج شركتي “الصدى” و”غولد تاتش” إخراج أسامة الحمد.

مسلسل “فخامة الشك” يضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم يورغو شلهوب، سابين، وسام حنّا، يوسف حداد، جيسي عبدو، مجدي مشموشي وإيلسا زغيب، بالإضافة إلى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*