Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

محدث- النجمة العالمية شاكيرا تفتتح مهرجانات الارز الدولية

يواصل فريق عمل لجنة مهرجانات الارز الدولية الاجتماع بشكل دائم وباستمرار من اجل وضع اللمسات النهائية على الدورة الرابعة من المهرجان الذي يقام سنوياً خلال الصيف ويحقق منذ عودته اي منذ ثلاث سنوات نجاحات كبيرة خاصة بعدما استقطب اهم الاسماء في عالم الفن.

وبعد ان اعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان عن مشاركة فنان أجنبي في “مهرجانات الارز الدولية” لهذا الصيف، علم موقع “بصراحة” ان المفاوضات جارية مع النجمة الكولومبية من اصل لبناني شاكيرا من اجل احياء حفلة فنية ضخمة ضمن المهرجان خلال الصيف.

والمعلومات تؤكد ان 85% من المفاوضات الجارية بين الطرفين تؤكد على الايجابية وقد يخرج الدخان الابيض قريباً جداً.

كما علمنا ان السيدة ماجدة الرومي والنجم وائل كفوري سيغنيان ضمن الدورة الرابعة للمهرجان.

نذكر ان النقاش مستمر حول النجوم الذين سيحييون ليالي المهرجان وقد سبق وإجتمعت النائب ستريدا جعجع في معراب، بفريق عمل “لجنة مهرجانات الارز الدولية” الذي ضم كل من الشاعر نزار فرنسيس، نتالي رحال وشادي فياض شركة (ICE ) اميل عضيمي ومارك مراد (شركة 3D MAPPING FACTORY)، ايلي رزق (MTV )، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد وفادي عيد وأعضاء من لجنة مهرجنات الارز الدولية : ليلى جعجع، رولا عريضه، غازي جعجع وأسعد كيروز وذلك من اجل وضع اللمسات الاخيرة على كل التفاصيل.

محدث اليوم الخميس 10 ايار الساعة 12:40 ظهراً

وفي مؤتمر صحافي للاعلان عن برنامج المهرجان، اعلن منذ قليل ان النجمة العالمية شاكيرا ستفتتح المهرجان بتاريخ 13 تموز وان بطاقات الحفل ستتوفر في الفيرجين ميغاستور ابتداءً من 15 ايار الجاري.

كما سيعقد لاحقاً مؤتمراً صحفياً للكشف عن اسماء نجوم المهرجان بالكامل.