Search
Monday 10 August 2020
  • :
  • :

خاص – “بصراحة” في كواليس تصوير “ولعانة” وماغي بو غصن تكشف لنا مفاجأة رمضان القادم

خاص – بصراحة: زار موقع “بصراحة” كواليس تصوير فيلم “ولعانة”، والتقى مع الممثلة ماغي بو غصن وكان لنا معها هذا الحديث.

ماغي على الرغم من التعب والوقت الطويل الذي يحتاجه التصوير، إلا أن البسمة لا تفارق وجهك، ما سر هذا الفرح؟

لا أستطيع أن أخبرك عن مدى سعادتي بتصوير الفيلم، ففريق العمل والممثلون وكل ظروف التصوير، تبعث السعادة داخلنا وتدفعنا الى تحمل تعب التصوير.

 انها التجربة السينمائية الثانية مع الممثل كارلوس عازار، كيف هي روح التصوير والعمل معه؟

صحيح انها التجربة السينمائية الثانية معه بالإضافة إلى تجارب التلفزيون، بيني وبين كارلوس كيمياء عالية وتطورت مع كل عمل يجمعنا، وكل ما سترونه على الشاشة حقيقي ومن يحضر الكواليس يتأكد من هذا الأمر، لأننا نفهم بعضنا من النظرة، وعلاقتنا تخطت الصداقة فنحن وكارلوس عائلة واحدة. كما أني أريد ان أنوه بأداء الممثل حسين مقدم وكريستيان الزغبي اللذين أجتمع معهما للمرة الأولى، فأصبح هناك ألفة ومحبة بيننا، وأيضا هما من الاشخاص الملتزمين بالعمل ويتميزان بهضامتهما وأخلاقهما، فشهادتي مجروحة بهما. أما وسام صباغ، فيكفي أن نجتمع سويا لنخلق جو الفرح والمرح في التصوير.

أخبرينا عن شخصية “سمر” التي تجسدينها في ولعانة؟

سمر صبية تعيش في مجتمع ذكوري، مقموعة يتيمة الأم والأب، تعيش ضمن مجموعة وسام وحسين وكريستيان الذين يشكلون عصابة سرقة، ولسبب ما يتطوعون في الدفاع المدني وتدور الأحداث وتحقق سمر ذاتها وأحلامها وشخصيتها.

ما دور كارلوس بالنسبة لسمر؟

كارلوس شاب في الدفاع المدني، يشكل لسمر الداعم الأول والحبيب فيما بعد، يشعرها بأنوثتها وأنها عنصر فعال في المجتمع، فيفجر لها كل طاقاتها.

 ماغي إنها التجربة الرابعة سينمائياً، فهل مازلت تتمتعين بذلك الحماس الذي شعرت به في التجربة الأولى؟

طبعا، في كل مرة يزيد حماسي واندفاعي وخوفي، لأن في كل مرة يصعب الفيلم، وخاصة هذا الفيلم الذي إحتاج لتمارين مع الدفاع المدني، لأنني لست متعودة على هذا النوع من الرياضة الخطرة، ولم اقبل بأن يقدم احد هذه المشاهد غيري، وبكيت عند تنفيذ المشهد الا انني تشجعت وقمت بالمشهد.

 علم موقع بصراحة بحلولك ضيفة على آخر حلقتين من مسلسل ثورة الفلاحين، الذي لاقى ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي قبل تصويره.

صحيح، سأشارك بهذا العمل الضخم والمميز، وخاصة أني أحببت المشاركة ولو بحلقة واحدة وإنما سأشارك بثلاثة حلقات ومتشجعة لتصويره. وتحضيرات رمضان منعتني من المشاركة بشكل أساسي.

 أعربت ورد عن سعادتها لنا سابقا في إحدى المقابلات بتعاملها الأول مع شركة إيغلز فيلمز والسيد جمال سنان وماغي بو غصن، ما رأيك بهذا التعاون؟

نحن سعداء أكثر بإنضمامها الى عائلتنا، وأنها من الأشخاص العزيزين على قلبنا وصديقة يجمعني بها تواصل دائم، كما إنها ممثلة مميزة وإضافة لأي عمل تشارك به.

 هل سنشاهد ماغي بعمل غنائي بعيداً عن التمثيل، وخاصة انك صرحت سابقا بأنك لن تغني إلا للأعمال الخيرية؟

اكيد ممكن ان أغني شارة ممثل أو دور مطربة أو في المناسبات الخيرية ك one Lebanon، أو اذا أعجبت بأغنية معينة، ولكن من المؤكد لن أحترف الغناء ولا أفكر في الموضوع.

 وبالعودة للسباق الرمضاني، مازلت تحصدين نجاح “يا ريت” ويتم عرضه حالياً على شاشتي الOsn والCbc، كيف إستعدادك للموسم القادم ؟

الحمد الله، نجاح “يا ريت” مستمر، وبدأنا بالتحضير للموسم القادم، الأمور قيد الدرس وإنما العمل سيحمل الطابع الرومنسي الكوميدي.

 ماغي شاركت بالإحتفال الذي أقيم للكاتبة كلوديا مرشيليان بإنتهائها من كتابة العمل ال50، هل تفرحين بأنك من الممثلات الواتي كان لهن حصة كبيرة من هذه الأعمال؟

طبعا أفرح كثيراً، فجمعتني بكلوديا أعمال كثيرة ومميزة منذ الماضي وحتى اليوم، وأتمنى لها كل النجاح والإستمرارية وعقبال العمل المليون.

 شهدت الشبكة العنكبوتية ثورة بذكرى عيد ميلادك، وتحول أسمك لتراند عربي لبناني، وأطلقوا عليك لقب الملكة، كيف تتلقفين هذا الكم الهائل من الحب والإهتمام؟

بصراحة عندما رأيت كل هذه المعايدات دمعت عيناي، وكبر قلبي بمحبتهم الصادقة والحقيقية، في النهاية هم رصيدي الحقيقي والذي لا يخذلني، وقمت على قدر المستطاع وبالرغم من التصوير المستمر، بالرد على الجميع وشكرتهم بفيديو خاص على محبتهم وإهتمامهم المستمرين، وبصدق أنا أملك كنزاً لا يقدر بثمن الحمدالله.

 الى أي مدى تحرصين على اللقاء بهم عندما يسمح وقتك؟

لا أتأخر أبداً، فعندما يسمح وقتي نحضر لقاءا ونجتمع، لأنني أستمد طاقة إيجابية كبيرة لا أستطيع وصفها، وخاصة أننا من الأشخاص الذين ينهكهم التصوير، كما أنهم عائلتي الكبيرة فمن الطبيعي أن أشعر بالراحة عندما ألتقي بهم. وأسمحي لي أن أشكر موقعكم الكريم، وحقا شهادتي مجروحة بإهتمامكم، وشكراً على معايدتكم الجميلة وحضوركم الى التصوير.

وخلال تواجدنا في التصوير قام فريق العمل، بمفاجأة ماغي وأحضروا لها قالبين من الحلوى وتمنوا لها المزيد من النجاح والصحة.

تغطية – لمى المعوش