Search
الخميس ٢٣ فبراير ٢٠١٧

خاص – بريجيت ياغي تفصح لـ بصراحة عن اسرار “سكت الورق” وعلاقتها الغرامية بالممثل.. وماذا قالت عن داليدا خليل؟

خاص – بصراحة: تتحضر الفنانة بريجيت ياغي لسلسلة من النشاطات الفنية منها على صعيد التمثيل ومنها على صعيد الغناء والحفلات ولمعرفة تفاصيل اكثر عن كل هذه الاعمال، اتصل موقع “بصراحة” بـ “ياغي” التي اكدت لنا انها تصوّر مسلسلها الجديد “سكت الورق” وهو من انتاج واخراج نديم مهنا ومن كتابة مروان نجار ومن تمثيل نخبة من وجوه الدراما العربية نذكر منهم داليدا خليل، خالد القيش، نهلة داوود، تقلا شمعون، جو طراد وغيرهم ولفتت ان لها الشرف في التعامل مع كل فريق المسلسل.

تجسد بريجيت في المسلسل دور “ديما” وهي فتاة عاشت منذ طفولتها في الولايات المتحدة الاميركية من أم لبنانية وأب سوري. تعود ديما الى قريتها اللبنانية حيث يوجد مشكلة كبيرة فيها فتدخل ديما في صلب المشكلة. شقيقها في العمل هو الممثل السوري خالد القيش ويلعب دور رئيس بلدية القرية. وخلال احداث العمل تقع ديما في غرام الرائد بشارة الذي يلعب دوره الممثل جو طراد.

بريجيت ياغي كشفت لبصراحة انها ستطل في المسلسل ابتداءً من الحلقة العاشرة حتى الحلقة الثلاثين. واشارت ان الانسجام بين فريق العمل سيطر على اجواء التصوير، خاصة مع مخرج “سكت الورق” نديم مهنا، حيث يعتبر هذا التعاون هو الثاني لها معه بعد العمل الاولى “رفيق” الذي يروي سيرة حياة الرئيس الشهيد رفيق الحريري حيث تلعب بريجيت دور “هند” ابنة الرئيس الشهيد. وتمنت ان يعود النظر بعرضه بعد منعه. اكدت بريجيت ان المخرج نديم مهنا محترف ويحترم عمله ويحترم الممثل ويقدره.

وعن اعمالها الجديدة، كشفت بريجيت لنا انها تعاقدت على مسلسل جديد ستبدأ تصويره بشهر شباط/فبراير المقبل مع المخرج ايلي برباري حيث ستجسد شخصية مختلفة جداً وصعبة فتكون في البداية طيبة القلب فجأة تتغير لتصبح قاسية وشريرة بعدما تتعرض لبعض الاحداث المؤلمة على ان نكشف باقي التفاصيل لاحقاً.

بريجيت اكدت انها تتابع مسلسل “امير الليل” وعبرت عن اعجابها بالعمل وبالبوب ستار رامي عياش الذي استطاع ان يجسد دور الامير بطريقة مميزة ووجهت له تحية منها ومن والدها الفنان عبدو ياغي الذي يتابع المسلسل بحماس. كما عبرت عن اعجابها بالممثلة داليدا خليل. ولفتت ان هذا العمل هو نقلة نوعية بمسيرة داليدا الفنية.

بريجيت اشارت ان “كاستينغ” العمل هو اهم شيء في المسلسل. واكدت ان الانسجام بـ “سكت الورق” رائع وسيرفع من مستواه. واعتبرت انه لا ينقصنا في لبنان سوى الانتاج الضخم كي ننافس السوريين والمصريين بصناعة الدراما. ولكن الدراما اللبنانية تتقدم بشكل جيد جداً.

على الصعيد الغناء، كشفت بريجيت انها سجلت اغنية ديو مع الفنان المغربي حاتم إدار تحت اشراف دي جي يوسف. الديو سيبصر النور مع اقتراب عيد الحب على ان تصورها قريباً على طريقة الفيديو كليب.

في الختام طلبت بريجيت من الجمهور ان يسهر معها ليلة رأس السنة في فندق لوريال صالة شهريار – ضبية. واكدت ان الحجوزات شارفت على نهايتها. ومن المتوقع ان تطل ياغي بفستان يحمل توقيع المصمم روني العريف.

بقلم: لينا برباري