Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

خاص بالفيديو – هبة طوجي تشعل سماء المغرب بحفلين ناجحين جداً

خاص – بصراحة: احيت النجمة هبة طوجي برفقة الموسيقي اسامة الرحباني حفلتين في المغرب. الحفل الاول يوم الجمعة بتاريخ 17 آذار في  Megarama . والحفل الثاني يوم السبت بتاريخ 18 آذار على مسرح محمد الخامس في المغرب.

وقد حصل موقع بصراحة على فيديوهات خاصة من اجواء حفل “Megarama” الرائع حيث اعتلت هبة المسرح الضخم الذي وضع فيه شاشة كبيرة تعرض صور ولقطات مترافقة مع اغاني هبة، اضافة الى الاضواء التي اضفت جواً تفاعلياً كبيراً والفرقة الموسيقية التي واكبت حفلتي هبة في المغرب. ولا بد من البصمة المميزة التي يضيفها المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني اثناء عزفه على البيانو وتفاعله مع صوت واداء هبة على المسرح.

قدمت هبة باقة منوعة من اجمل واشهر اغنياتها القديمة والجديدة منها لا بداية ولا نهاية، حلوة يا بلدي، انت بعمري بتوزيع جديد وغيرها العديد من الاغاني بالهجة العربية، اضافة الى اغاني باللغة الفرنسية

نذكر ان هبة طوجي ستطل يوم الخميس المقبل في الثالث والعشرين من الجاري عبر برنامج “حديث البلد” عبر شاشة MTV مع الإعلامية منى أبو حمزة لتتحدث عن البومها الجديد والانجازات المتلاحقة التي حققتها منذ عام وحتى اليوم، وسيتم خلال الحلقة للمرة الأولى عرض كليب “وحدي لحالي”  الذي صوّر في فرنسا. هذا العمل المصوّر هو من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع اسامه الرحباني أما الإخراج فلمختار بيروت.

نشير ان هبة اطلقت منذ 15 آذار وحتى اليوم 20 اغنية من ألبومها الجديد “Hiba Tawaji 30” على ان تطلق 10 الاغنيات الباقية نهاية شهر آذار. والألبوم سيصبح متوفراً لكل الجمهور ومتذوقي الفن الجميل والراقي في الفيرجين ميغاستور لبنان يوم الخميس 30 آذار.