Search
الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧

خاص بالفيديو – ملحم رياشي، راغب علامة واليسا يفاجئون جيهان علامة خلال عرض احدث مجموعتها من المجوهرات

خاص – بصراحة: افتتحت مصممة المجوهرات جيهان علامة اليوم الأول من المعرض الخاص بمجموعتها الجديدة من المجوهرات في Saint Georges Hotel & Yacht Club وسط بيروت.

فاجأ وزير الاعلام ملحم رياشي والنجمة اليسا السيدة جيهان علامة بوصولهما الى المعرض حيث قامت الاخيرة بالترحيب بهما.

وكالعادة حضر السوبرستار راغب علامة عرض زوجته للمجوهرات خاصة انه من اوائل المشجعين لها ويدعمها بكل خطواتها. وقد خطف السوبرستار الانظار باطلالته المميزة والجذابة وحضوره المحبب.

وبالعودة الى مصممة مجوهرات جيهان علامة فقد كان لموقع بصراحة حديث خاص معها حول المعرض، وقالت أن تصميم المجوهرات يأخذ الكثير من وقتها ويحتاج لتخصيص وقت كبير له.

وعن مجموعتها الجديدة أشارت إلى أنها حضرت لها كثيراً بدءا من طرح الأفكار والتصاميم وصولاً لتنفيذها وانتاجها. وأضافت ان المجموعة تتلاءم مع الصيف خصوصاً خلال عرض المجوهرات في Saint Georges Hotel & Yacht Club المطل على البحر وفي الهواء المنعش.

واضافت “علامةط لموقعنا شارحة تفاصيل اكثر عن المجوهرات  فان المجموعة لصيف 2017 وتضم الكثير من الأنواع ولجميع الأعمار وان أسعارها مدروسة ايضا. ومن مجموعاتها:bonbon collection,  Petra collection,  bubble collection وغيرها العديد.

وأشارت جيهان أن من التصاميم الأقرب اليها والأفضل هو مجموعة unluck my heart لانه يرمز الى القلب المفتوح وتصميم مميز وفريد من نوعه.

وعن مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي، أعربت جيهان عن افتخارها في هذه المشاركة حيث ينتشر اسم “د جيهان” أكثر بين العالم ككل، وتفرح جداً حين بعض مشاهير العالم تختار تصاميمها لارتداءها.  وتمنت جيهان بأن تلبس من تصاميمها الفنانة العالمية جنيفر لوبيز لأنها قريبة لشخصيتها وتعتقد بأن لديها نفس الذوق.

ورداً على سؤال هل تحب ان تتزين بمجوهرات غير مجوهراتها، قالت “جيهان” لا تحب أن تلبس من تصاميم غيرها ليست لأنها أنانية بل لأنها تدرك التعب والوقت الطويل لتنفيذها فتفرح حين تلبس تصاميمها وعندما يرونها الناس عليها يتشجعون للبسها هم ايضاً.

لم تنكر جيهان عن أهمية إظهار مجوهراتها في فيديو كليبات زوجها راغب علامة،  فأكدت أن ذلك يعطي الإنتشار أكثر لمجوهراتها كون راغب لديه قاعدة جماهيرية كبيرة والملايين يشاهدون فيديو كليباته.  وأشارت أن مؤخرا تزينت العارضة التي شاركت في فيديو كليب “تركني لحالي” من مجوهراتها الجديدة الصيفية كونها صورت ضمن اجواء صيفية وعلى البحر.

يذكر أن معرض جيهان سيستمر لأربعة أيام متتالية  يوم الخميس والجمعة والسبت والأحد من الساعة الثانية من بعد الظهر حتى الساعة التاسعة مساء.