Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص بالفيديو- كاظم الساهر بأقوى الحفلات في كازينو لبنان وشركة “دابل8برودكشن” تكسب الرهان

خاص – بصراحة: احيا القيصر كاظم الساهر آخر ليلتين غنائيتين له خلال هذا الصيف اللبناني في كازينو لبنان، وذلك في 8 و9 من آب الجاري بحضور حشود كبيرة من مختلف الدول العربية.

ففي الحفل الأول الذي كان اشبه بمهرجان غنائي اطرب الحاضرين محاولاً بكل جهوده ان يلبي طلباتهم للقصائد الغنائية.

الساهر غنّى الحبّ والرومانسية لجمهور عاشق لم يتوان عن التمايل والرقص طيلة السهرة وترداد الاغنيات معه مع كل قطعة موسيقية.

وشهد الحفل الثاني في 9 آب على ليلة غنائية رفيعة المستوى بامتياز وذلك بعد حرص اصحاب المجتمات المخملية على الحضور بطائرات خاصة خصيصاً لهذا الحفل الذي بلغت تذاكر الصف الأول منه بحدود 1500 دولار حسب تصريح أحد الحاضرين.

جمهور القيصر وفيّ للأصالة، للحبّ، للفن الأصيل، فلم يملّوا ولم يكلّوت من طاب اغنيات وقصائد وهو بطيبة خاطر سألهم واحداً واحداً ما الذي يريدون ان يسمعوه بهذه الليلة، ليمازحهم ان الأمر يستدعي الليل بطوله كي يستكمل القصائد.

عبرت الشط” ، شؤون صغيرة” ، “علمني حبك” ، زيديني عشقاً” ” يا رايحين لبنان” “المستبدة” ، “هذا اللون” “كيف”، وتطول اللائحة ليهيم عشاق كاظم بسحره الطاغي تحت الأضواء المشعّة.

كاظم الساهر كان باختصار ملكاً في الحضور والكاريزما والاداء والاحساس والتواضع….عانق الفن وغازله احياناً وعاتبه احياناً اخرى ولكن في كلتا الحالتين كان القيصر”!! تاجه من آهات وتنهدات المستمعين من الحاضرين في صالة السفراء في كازينو لبنان وصولجانه دموع مئات النساء اللواتي اعلن الولاء لروح كاظم الساهر…..هذه الروح الممتلئة رومنسية وعشقاً وشغفاً وهياماً وحنينا!

هذان الحفلان نُظما من قبل شركة double8 production لصاحبها الاستاذ ميشال حايك ليبثت مرة جديدة انه الرقم الصعب في عالم تنظيم وتعهّد الحفلات والمهرجانات.

وتعتبر شركة double8 production لصاحبها الاستاذ ميشال حايك من اهم الشركات المتعهدة للحفلات ان من حيث التنظيم والكرم والضيافة والامن والترتيب فللوهلة الاولى يشعر الشخص انه بحفل بمواصفات عالمية وتنظيم اجنبي محترف وهذا ما اثبتته شركةdouble8 production من خلال تنظيمها لأهم وارقى المهرجانات والحفلات في لبنان وخارجه.

هذا القيصر الساحر، وليس الساهر فحسب، ساحر الكلمة واللحن. ساحر الحضور والتألق. لم يسبقه احد ان احيا 6 من اكبر المهرجانات والحفلات بغضون 10 أيام فقط، فمن بيت الدين الى اهدنيات الى كازينو لبنان. خطوات نجاح تكللّت بوعد للجماهير العربية ان يعيد الكرّة قريباً.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*