Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

خاص بالفيديو – سابين في “فخامة الشك” شغف من دون حدود وعشق اعمى

شوقت الفنانة سابين الجمهور العربي والدرامي بشكل خاص وذلك بعدما نشرت البرومو الخاص بالمسلسل الجديد “فخامة الشك” الذي سيعرض قريباً جداً عبر شاشة الـ MTV وهو من كتابة كلوديا مارشيليان انتاج شركتي “الصدى” و”غولد تاتش” إخراج أسامة الحمد.

وأحبت بطلة العمل سابين ان تشارك جمهورها بالبرومو الاول للمسلسل حيث كانت تسير على شاطئ البحر وتقول: “لما الحب يدخل الى قلبي يغيّر لي حياتي، عشق اعمى، شغف من دون حدود، وما في غير الشك يستطيع ان يحطمني”.

وتدور أحداث العمل في شكل رئيسي حول “أمير” (يورغو شلهوب) الذي يختفي والده في ظروف غامضة. ويدفعه “الشكط داخل حياة عائلة اشترت كل أملاك أسرته التي تخسر كل شيء بين ليلة وضحاها، مستغلاً آلاعيبه ووسامته ونساءها وسيلة عبور إلى هدفه، فتصبح كل خطوة له سكيناً يُغرز عميقاً أكثر فأكثر داخل العائلة المستهدفة نحو تفككها.

ويؤدي احمد الزين دور “جهاد” الذي يؤدي اختفائه لأزمة في عائلته، تدفع ابنه البكر “امير” لاقتحام حياة عائلة أخرى في رحلة بحث مليئة بالشك، بتشجيع من والدته “عايدة” من تجسيد تقلا شمعون.

وتدخل “عايدة” في نوبة من الغيرة النسائية إذ تتركز ظنونها حول الخيانة الزوجية، فتشجع “أمير” على المضي قدماً في مخططاته الهدّامة، في مسلسل من تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان، وإخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركتي “الصدى” و”غولد تاتش”.

مسلسل “فخامة الشك” يضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم يورغو شلهوب، سابين، وسام حنّا، يوسف حداد، جيسي عبدو، مجدي مشموشي وإيلسا زغيب، بالإضافة إلى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

وكانت الكاتبة كلوديا مارشيليان قد كشفت في السابق ان المسلسل يحمل عنصريّ التشويق والمعالجة معاً في قالب واحد يحكي عن الشك والضياع الذي يسببه وينقله الى المشاهد أيضاً. وأنّ اختيارها لإسم “فخامة الشك” يعود لأنّ “الشك هو بطل المسلسل، وشخصياته كلّها تقوم على هذا المرض الموجود في مجتمعنا والذي يؤدي إلى إضطراب كبير، بخاصة ان التشبث الأعمى يؤدي الى التهلكة”.