Search
الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩

خاص بالفيديو- راغب علامة بضيافة انغامي وبصراحة يقتحم موقع التصوير

new1
مساء الخميس 14 آذار الحالي، صدح صوت السوبرستار راغب علامة في أرجاء مكاتب شركة أنغامي في بيروت وذلك بعدما أدى مجموعة من أبرز وأجمل وأشهر أغنياته ولكن بتوزيع جديد برفقة فرقته الموسيقية وذلك خلال جلسة موسيقيّة خاصة مع انغامي.

جلسة غنائية مذهلة بنت لها شركتي باكستايدج بروداكشن وأنغامي خصّيصاً للسوبرستار استوديو ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير مجموعة رائعة من أغنياته القديمة التي سوف تُقدّم بتوزيع جديد، إضافة لأغنيته الجديدة “صدفة” التي كتبتها ولحّنتها الفنانة إيمان النوري، والتي سوف تشكّل مفاجأة لكلّ عشّاق السوبر ستار بمضمونها الذي سيُرجعنا بالذاكرة إلى النجاح الكبير الذي حقّقته أغنيته الشهيرة “آسف حبيبتي”.

الجلسة الموسيقية تحمل توقيع المخرج المتميز جاد شويري وحضرها افراد عائلة راغب علامة من زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، وابنيهما خالد ولؤي، اضافة الى شقيقه ومدير أعماله خضر علامة وحشد من أهل الصحافة والاعلام.

قدّم ملك المسارح آداءً رائعاً في الأغاني التي سجّلها بشكل حيّ ومباشر أمام الكاميرا، وكأنّ شيئا لم يتغيّر طيلة السنوات التي مرّت على تقديمه لها، لا بل على العكس إزداد صوت السوبر ستار جمالاً وشجناً، في الوقت الذي إكتسبت فيه صورته مزيداً من الوسامة والسحر.

كما شارك رئيس شركة باكستايدج بروداكشن خضر علامة، شقيق راغب، في الجلسة الغنائية عزفاً على الغيتار في أغنية “بتذكّر يا إمّي” التي كتبها ولحّنها الفنان الياس الرحباني، مذكّراً الجمهور بأيّام المهرجانات والحفلات الكبيرة التي لطالما رافق فيها خضر شقيقه عزفاً على المسرح.

وقد اعتمد المخرج جاد شويري اللون الابيض لتصوير هذه الجلسة، كما سيظهر كل من خالد ولؤي مع السوبرستار اثناء تصوير الاغنيات باستثناء زوجته جيهان علامة التي حضرت فقط لمتابعة الجلسة مباشرة ولتدعم زوجها وولديها بهذه الخطوة الجديدة.

جمهور السوبرستار سيتمكّنون من مشاهدة الجلسة الموسيقيّة قريبًا عبر انغامي، ولكن موقع “بصراحة” كان متواجداً خلال التصوير وعاد بهذا التقرير المصور والمقابلات الشيقة وبعض تفاصيل التصوير تشاهدونها قبل عرضها على انغامي.