Search
الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨

خاص بالفيديو- راغب علامة احتفل بمدينة الإنتاج الاعلامي بحضور شخصيات سياسية وفنية واعلامية بارزة

بمناسبة مرور 20 عاما على افتتاح مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، أحيا السوبرستار راغب علامة الإحتفالية، في مقرها في السادس من اكتوبر، يوم الخميس 11 كانون الثاني، بحضور شخصيات سياسية، اجتماعية وفنية منهم يسرا، بوسي، مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، السيد روي الهاشم رئيس مجلس إدارة تلفزيون OTV اللبناني وزوجته السيدة ميراي عون إبنة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون، الهام شاهين، صادق الصباح، محمد السبكي، نبيلة عبيد، مفيد فوزي وغيرهم، بالإضافة الى أهل الإعلام والصحافة.

افتتح السوبرستار الحفل بأغنية “يلا” واستكمله بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة كـ (قلبي عشقها، شفتك اتلخبطت، تركني لحالي وغيرها من الاغاني).

مرّة جديدة أثبت السوبرستار أنّه ملك المسارح والعلامة الفارقة على الساحة الفنية خاصة بعدما أشعل فضاء مصر وجعل السهرة ليلة من العمر من خلال تفاعل الحضور معه والغناء كلمات أغنياته اضافة الى التصفيق والرقص والتقاط صور “السلفي” الى جانبه.

واشار راغب الى إنه انتظر ثلاث ساعات في غرفته قبل الصعود الى المسرح من اجل ان يلتقي كل احبابه واصدقائه في مصر. وشدد ان مدينة الإنتاج الاعلامي هي منارة للعالم العربي. وهنأ المدينة بكاملها وعلى رأسها رئيسها أسامة هيكل بهذا الاحتفال. وتمنى لهم ان يحتلفوا بمئات السنين.

السوبرستار مازح الحضور وقال “شوفتكم اتلخبطت”، فساد جوّ من الفرح بينه وبين الجمهور الكبير.