Search
الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

خاص بالفيديو- المخرج ايلي السمعان يكشف سر “اصحاب 3”

أطل المخرج ايلي السمعان ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن مسلسل “اصحاب3” الذي يعرض عبر شاشة MTV.

المخرج ايلي السمعان، الذي وقّع ايضاً مسلسل “زوجتي انا”، اكد ان كل شخص ستأتي فرصة له في الحياة. وشدد انه سعيد اليوم بكل الذي يقوم به خاصة انه ينفذ الاعمال من قلبه. وتمنى ان تصل الاعمال التي يوقعها الى اكبر شريحة من الجمهور.

ورداً على سؤال حول السرّ بعدم وجود اخطاء في اخراج مسلسل “اصحاب3” وهذا ما لفت المُشاهد الذي بالعادة ينتقد اخراج الاعمال، شدد ان هذا الموضوع يفرحه جداً خاصة الاصداء الايجابية حول المسلسل ويعود ذلك ربما للاجواء الطريفة والمرحة خلال التصوير والتي انعكست ايجاباً على الشاشة.

وحول مشاركته تمثيلياً في عدة اعمال في السابق مثل (احلى بيوت راس بيروت، فاميليا، ابنة المعلم، نضال) فهل هذا الموضوع ساعده كي يعطي ملاحظاته الى الممثلين لأنه عاش هذه التفاصيل، لفت “السمعان” ان المخرج الذي يأتي من خلفية تمثيلية يعلم ماذا يريد الممثل او ماذا يريد ان يسمع وهذا ما ساعده كثيراً. واكد ان لديه غيرة على الممثل الذي يعمل معه ويهتم بمشاعره وتجربة التمثيل ساعدته كثيراً في الاعمال الاخراجية. واضاف ان من الاشخاص الذين آمنوا به منذ صغره كممثل وحالياً كمخرج درامي هو المنتج مروان حداد الذي بدأ معه تمثيلياً واكمل معه اليوم كمخرج. قاطعته باتريسيا هاشم متساءلة هل سنراه كممثل من جديد، اشار ايلي السمعان انها مرحلة وقطعت ولا يظن انه سيخوض هذه التجربة مرة جديدة.

وحول اللغط الذي حصل عندما قال في احدى المقابلات انه كان يتمنى ان يأخذ دور مازن معضم او جيسكار ابي نادر في “زوجتي انا” اشار مبتسماً انه واثناء المقابلة تم سؤاله انه في حال كان ممثلاً وليس مخرجاً اي دور كان سيلعب، فأجاب على سبيل المزاح اما دور مازن معضم او دور جيسكار ابي نادر.

وحول اعماله المقبلة، لفت ايلي السمعان انه سينتهي من تصوير “اصحاب 3” بعد ثلاثة ايام ثم سيصور كليبين الاول للفنان فادي حرب والثاني للفنان انور نور الذي اثنى على ادائه في مسلسل “اصحاب3″، ثم سيأخذ استراحة على ان يدخل من جديد لتصوير مسلسل جديد مع شركة مروى غروب. واكد انه ليس حكراً على مروان حداد ولكن لا يستطيع ان ينكر فضل هذا الانسان عليه الذي آمن بموهبته.

وحول الممثلين الذي يشاركون في “اصحاب 3” أكد ان الجميع يعملون من قلبهم من ريتا برصونا الجمهور اشتاق لها كثيراً الى رانيا عيسى حيث يتمنى كل مخرج ان يعمل معها لأنها تقدم من قلبها الى رولا بقسماتي حيث وصفها ايلي السمعان “بالحالة” وهي اكتشاف مروى غروب وكل الممثلين من انور نور الى جوزيف حويك الى ايلي الشالوحي الى اسعد رشدان وجميعهم.