Search
الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

خاص بالصور – موقع “بصراحة” ينفرد بكشف خطوبة سارة ابي كنعان على طبيب

خاص – بصراحة: تستعد الممثلة سارة ابي كنعان لتوديع العزوبية ودخول القفص الذهبي وذلك بعد ان فاجأها حبيبها بطلب يدها من والديها يوم الاثنين بعد قصة حب جمعت الثنائي، حيث تزامن هذا الحدث السعيد مع حلول عيد الفصح المجيد.

وفي معلومات خاصة لموقع “بصراحة” علمنا ان خطيب سارة ابي كنعان من خارج الوسط الفني، وهو طبيب.

والصور التي سنعرضها عليكم خاصة بموقع “بصراحة” وتعود لـ ليلة رأس السنة خلال تواجد سارة وخطيبها في دبي للاحتفال، حيث قام حبيبها بمفاجأتها اثناء تواجدهما في احد المطاعم بجانب برج العرب وطلب حينها ان توافق على الزواج منه وقدم لها خاتم الخطوبة بقالب من الحلوى.

وبعد ثلاثة اشهر على طلب الزواج تم حفل الخطوبة يوم الاثنين بعيداً عن عدسات المصورين وبوجود عائلتي العروسين وقام الثنائي بوضع خاتم الخطوبة رسمياً.

نذكر ان سارة ابي كنعان لا زالت حتى الآن تتلقى التغريدات المثنية على دور “ضحى” الذي لعبته في مسلسل “الشقيقتان”، حيث حقق المسلسل، الذي عرض منه يوم الاحد الفائت الحلقة الاخيرة عبر محطة  Lbci، نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات.

“الشقيقتان” من إخراج سمير حبشي، كتابة كلوديا مرشليان، وبطولة نادين الراسي، باسم مغنية، سارة أبي كنعان، مازن معضم، جوزيف بو نصار، نهلة داوود، زينة مكي، نيكولا مزهر وغيرهم. ومن انتاج ايغل فيلمز.

من جهة الاعمال، تصور “سارة” مشاهدها مضمن المسلسل الجديد “ثورة الفلاحين” وهو من كتابة كلوديا مارشليان، اخراج فيليب اسمر، انتاج إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم ورد الخال، ايميه صياح، باسم مغنية، كارلوس عازار، سارة ابي كنعان، وسام حنا، تقلا شمعون، ماغي بوغصن، وسام صباغ وغيرهم.