Search
السبت ٢٧ مايو ٢٠١٧

خاص بالصور – مصمم الازياء اللبناني فؤاد سركيس يفتتح متجره الجديد في بيروت بحضور وجوه معروفة

  خاص – بصراحة: عاصر كبار نجوم الفن اللبناني والعربي، فتحول الى نجم ذهبي في عالم الأزياء.

فقرر أن يجول العالم في أزيائه وحرص على أن يكون متواجداً في معظم الدول العربية والغربية أيضا، فبات إسمه علامة فارقة في عالم الجمال والموضة.

وبعد أن خصص لبيروت متجراً يعرض به أجدد أزيائه، قرر مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس أن يخص عاصمة الجمال والموضة “بيروت” بمتجر جديد في منطقة الصيفي-بيروت.

وعلى الرغم من كل الظروف التي تحيط بنا، إلا أن سركيس خص متجره الجديد بحفل إطلاق مميز وكبير حضره حشد من الفعاليات الفنية والاجتماعية والاعلامية ومحبي الموضة والازياء.

ويحرص سركيس دائما على تقديم تصاميم جميلة تشبهه ومُرضية للمرأة اللبنانية والعربية. فعمد على تقديم أزيائه بكل رقي وتميز من حيث التصاميم والألوان والأقمشة بهدف أن تكون كاملة ومقنعة لكل عشاق الموضة.

وفي حديث مع سركيس، أكد أن فرحته لا توصف بهذا التقدم الذي يحدثه وخاصة إفتتاح أجدد متاجره في وطنه الأم وعاصمة الجمال بيروت، معتبراً أن الإستثمار في بيروت يستحق على الرغم من كل الظروف وإيماناً منه بأن بيروت لا تعرف التراجع بل دائماً في تجدد وحيوية.

أما عن اجدد أزيائه، شدد على أنه يعمل لإطلاق المجموعة الجديدة، رافضاً أن يكشف عن تفاصيل أكثر.

وبالعودة الى الألوان التي إعتمد عليها في مجموعته الجديدة، أفصح أن كل الألوان جميلة ويمكن إعتمادها في كل مجموعة وبالنسبة له أفصح أنه لا يقرر بأن يحصر مجموعته بألوان معينة بل سيستخدم ما يعجبه ويليق بالتصميم.

أما الممثلة فيفي عبده، تحدثت عن محبتها الكبيرة لسركيس حيث شددت على انه بمثابة شقيق عزيز على قلبها وتحترم وتعشق كل ما يقدم لأنه من الأفضل الذين إستمروا حتى اليوم بتقديم الرقي والجمال في الوقت نفسه. كما أكدت أنها تحب مشاركته اي نجاح جديد يقوم به أو يناله لأنه يستحق ذلك.

وفي حديث مع الفنانة نورهان، إعتبرت أن فؤاد مصمم محترف ومتميز وكل ما يقدمه يستحق التأمل به لأن كل تصميم بمثابة لوحة فنية جميلة. وأكدت أن سركيس يتمتع بالرقي في التعامل مع النجوم ويحرص على إظهار القطعة التي يختارها للفنانة ولا يخاف عليها بل كل ما يهمه أن يلقي الضوء على عمله ولا يضايق الفنانات خلال إطلالاتهن بل يجعلها تتصرف على راحتها.

أما الفنانة ناي سليمان، إعتبرت أن سركيس موهوب جداً ليس فقط بالتصاميم وإنما في معرفة ما يليق بالمرأة ويقدم لها طلبها على الفور ويجعلها راضية عن إختيارها ويبرزها بأبهى طلة. معترفة أنها تعشق تصاميمه وتحب أن تطل دائما بتصاميمه لأنها تحب ما يقدم وتشعر بالإرتياح خلال التعامل معه.

وتخلل الحفل بعض الوصلات الفنية، أبرزها وصلة رقص شرقية ووصلة غنائية غربية.

تغطية – لمى المعوش