Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

خاص بالصور- ماغي بو غصن نجمة “تايم اوت”؛ جبران باسيل يحضر ويورغو شلهوب يغيب

670

أقيم مساء الثلاثاء، 18 كانون الأول، العرض الأول لفيلم “تايم اوت” للنجمين ماغي بو غصن ويورغو شلهوب في سيني مول – ضبية وذلك بحضور ابطال الفيلم باستثناء الممثل يورغو شلهوب الذي غاب بسبب تواجده خارج لبنان.

كما حضر العرض حشد كبير من النجوم والوجوه المعروفة نذكر منهم: ورد الخال وزوجها باسم رزق، باسل خياط، باسم مغنية، دانييلا رحمة، جيسي عبدو، ناجي اسطا، عبدو شاهين، كارين رزق الله، ريتا حرب، وجيه صقر، مارك عبد النور، نيكولا مزهر، بونيتا سعادة وغيرهم.

حضر ايضاً رئيس حزب التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل وزوجته شانتال عون العرض الاول للفيلم وذلك بسبب مشاركة ابنهما في دور صغير في الفيلم لاول مرة.

تألقت ماغي بوغصن على السجادة الحمراء بفستان أصفر اللون قصير، بدت جميلة وملفتة للانظار وبكامل أناقتها وجاذبيتها.

فيلم “تايم اوت” اخراج رامي حنا، سيناريو وحوار كلود صليبا، إنتاج ايغل فيلمز. بطولة: ماغي بو غصن، يورغو شلهوب، وسام صباغ، وسام سعد (أبو طلال)، بيار شمعون، سمارة نهرا، ماسة حبيب، هند باز، زينة زيادة، كريستيان الزغبي وغيرهم. يبدأ عرضه في جميع صالات السينما ابتداء من 20 كانون الأول.

تدور احداثه حول “يارا” (ماغي بوغصن) التي تلعب دور DJ في الملاهي وجارها في السكن الممثل يورغو شلهوب الذي ينزعج من الموسيقى العالية الصادرة من منزلها.

تستكمل احداث الفيلم بشكل تصاعدي مليء بالتشويق والاثارة والكوميديا ضمن قصة حب مميزة تجمع ماغي ويورغو.

حافظت ماغي بوغصن على اسلوبها الذي اعتاد عليه الجمهور بعفويتها وطرافتها المعتادة في التمثيل.

من جهة يورغو شلهوب لعب دور استاذ التاريخ وأب لطفلته الوحيدة بطريقة محترفة طبيعية.

وقّع المخرج رامي حنا الفيلم باحترافيته حيث قدّم صورة مميزة ضمن تقنيات عالية. اما الكاتبة كلود صليبا قدمت الفكرة بطريقة جميلة وكوميدية.

على هامش العرض كان لموقع “بصراحة” لقاءات عدة:

ماغي بوغصن عبّرت عن سعادتها باطلاق الفيلم وبدء عرضه امام الجمهور خلال فترة الاعياد. وتمنت أن ينال الفيلم السادس اعجاب جمهورها. وأشارت الى أن مشاركتها في البطولة مع الممثل يورغو شلهوب ناجحة جداً. وأكدت انها لن تتردد في ان تعيد التجربة معه.

وكشفت لنا انها ستأخذ اجازة لقضائها مع عائلتها لتعود بعدها وتبدأ التحضير لعملها في رمضان المقبل.

اما وسام صباغ، أشار لنا الى انه سعيد جدًا باستمرار المشاركة مع ماغي بوغصن وشركة ايغل فيلمز. وتمنى ان ينال دوره اعجاب الجمهور. وكشف الى انه سيشارك بمسلسل جديد من انتاج ايغل فيلمز في الفترة المقبلة.

وسام سعد (أبو طلال)، عبّر عن سعادته بالمشاركة. ولفت ان دوره في الفيلم مهمّ لناحية تحقيق ماغي ما يطلبه منها او ستموت.

الصور بعدسة حسين عطوي