Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص بالصور- مازن معضم يزرع الأمل لاطفال مرضى السرطان ويبلسم اوجاعهم بلحظات من الفرح

Sourya mazen 3875_800x533

للسنة الثانية على التوالي، قام الممثل اللبناني مازن معضم وعازفة البيانو ثريا البابا بتنظيم حفل فني خيري برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري حيث عاد ريع الحفل الى مركز سرطان الاطفال في لبنان (سانت جود) من اجل المساعدة في علاجهم.

الحفل أقيم في الجامعة الأميركية في قاعة “الاسمبلي هول” حمل عنوان “عش حلمك”Live Your Dream   وذلك في تاريخ 3 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

حضر الاحتفال عدد من الوجوه السياسية والفنية والاجتماعية والاعلامية نذكر منهم: وزير الاتصالات الاستاذ جمال الجراح ممثلاً راعي الاحتفال رئيس الوزراء سعد الحريري، سعادة سفير المغرب السيد محمد الغرين، السيد حمدان الهاشمي ممثلاً سعادة سفير الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد سعيد الشامسي، القائم بالاعمال في سفارة بولندا  Mr. Adam Radziwon، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الرائد بهاء العياش ممثلاً مدير عام قوى الامن الداخلي، سعادة اللواء عماد عثمان، الاعلامي جمال فياض، والفنانين كميل متى ووسام صباغ. والسيدة ليلى العجم وغيرهم.

وسعى كل من معضم والبابا على تقديم حفل يليق بهؤلاء الأطفال وبالمركز، حيث أحيا الحفل كل من التينور مارك رعيدي والفنانة حنين، وقدمه الإعلامي روبير فرنجية الذي أكد انه تشرف بتقديم حفل Live your Dream  الداعم لمركز سرطان الاطفال على مسرح الاسمبلي هول بالجامعة الاميريكية ببيروت برعاية الرئيس سعد الحريري قبل ساعات من أستقالته. وشدد ان الحفل كان من تنظيم الصديقين مازن معضم وثريا البابا “اللي أشتغلوا قد عشرين جمعية ” كما قال في كلمته التي القاها. وتابع: “مرات الغناء أهم دواء بمرحلة الاستشفاء واليوم بالغنية رح نداوي وجع الاطفال من خبث المرض”.

بدوره مازن معضم سبق ان اشار الى ان الحفل تتراوح مدته ساعتين من الفرح حيث سيكون محطة سنوية لندعم هذا المركز الانساني والاستشفائي الرائد.
نذكر ان علاقة مازن معضم بالمركز بدأت منذ سنوات عدة حين لبى دعوة نادي روتاري زغرتا – الزاوية للمشاركة في ماراتون للدراجات الهوائية يعود ريعه لدعم مركز سرطان الاطفال الذي أصبح يشعر أنه من عائلته وإحياء هذه الحفلة واجب أنساني عليه تجاه الاطفال المصابين بداء خبيث وبفضل هذا المركز يتعافون ويستعيدون الضحكات والصحة.

نشير ان الحفل سيعرض لاحقاً عبر شاشةLBCI  التي رعت الاحتفال وصورت الحفلة لتحقيق طويل سيعرض في نشرة الاخبار.