Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص بالصور- ليلة من العمر جمعت ناجي اسطا والجمهور في “حراجل”

670

بعد ايام على طرح اغنيته الجديدة “الكلمة كلمتك”، احيا النجم ناجي اسطا حفلاً غنائياً جديداً وهذه المرة ضمن مهرجان “حراجل” حيث التقى جمهوره يوم امس السبت، 4 آب بسهرة فنية رائعة.

غنى “اسطا” باقة من اجمل ارشيفه الغنائي. وكان لافتاً الحماس الكبير والانسجام بينه وبين الجمهور الذي كان يغني ويردد الاغاني معه.

نقل “اسطا” الاجواء الرائعة والحماسية خلال المهرجان عبر حسابه على “انستاستوري” كي يتسنى للجميع متابعة الحفلة مباشرة عبر الانترنت.

ناجي شكر الجمهور وقال: “شكراً على ثقتكم الدائمة ودعمكم وتشجيعكم.. كنتم اجمل جمهور الليلة وكانت سهرة جميلة بوجودكم في مهرجان حراجل. وضرب موعداً مع الجمهور ضمن مهرجان حاصبيا وقال: “في انتظاركم”.

نذكر ان “اسطا” كان قد اطلق جديده بعد سياسة تسويقية جديدة قام بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون أول فنان يقصد الشارع، ويطرح على طريقة الـVox Pop سؤالاً على الناس مفاده: “كلمة مين بتمشي بالعلاقة العاطفية.. الرجال أم المرا” والتفاعل الكبير مع الفيديوهات التي تداولتها مختلف الصفحات الفنية.

وتعاون ناجي في العمل الجديد مع الشاعرة حياة إسبر، الملحن فضل سليمان، والموزع عمر صباغ. وقد عبّر عن تفاؤله ً بالأغنية الجديدة التي يقدم فيها لوناً جديداً، بعد سلسلة نجاحات حققها هذا العام، أكان في أغنية (رح ترجعي) التي حققت نجاحاً ساحقاً، أو قبلها في أغنيتي (ما في أمل) و(قالوا قدرت).

ويستمر ناجي بجولته الفنية في لبنان والعالم العربي، وبعد ان احيا مجموعة كبيرة من الحفلات خلال الفترة الماضية. ويستكمل جدول حفلاته بلقائه الجمهور اليوم الاحد في  5آب ضمن مهرجان حاصبيا. ثم في 10 آب، حيث يحيي حفلة فنية في شتورة بارك – زحلة. وفي 11 آب يلتقي محبيه في منطقة صيدون.

ويحيي حفلة في منطقة “دير الاحمر” على عيد مريم العذراء في 14 آب.

ثم يسافر بعدها الى سوريا ويحيي حفلة في اللاذقية.

في 18 آب، سيحيي حفلة في منطقة بعقلين في لبنان.

لينتقل بعدها الى تركيا في 24 آب ليحيي حفلة فنية في اسطنبول.

في 25 اغسطس في سما شتورة – زحلة، في 28 اغسطس في وادي النصارة، في 31 أغسطس في المسابكي شتورة.

أما في شهر ايلول سيحيي ناجي حفلتين في 1 ايلول في دمشق – سوريا، وفي 9 ايلول في منطقة جل الديب في لبنان.