Search
Thursday 13 August 2020
  • :
  • :

خاص بالصور- “لالا كوين” تفتح صالة عرض جديدة في العاصمة اللبنانية بيروت

خاص – بصراحة: خاص – بصراحة: كشفت “لالا كوين LaLa Queen ” النقاب عن مجموعتها الجديدة بالتزامن مع إفتتاحها صالة العرض الجديدة في وسط العاصمة اللبنانية بيروت وتحديداً في شارع سعد زغلول بالقرب من الأسواق.

وأحتضنت صالة العرض مجموعة كبيرة من الحقائب الخاصة بها، وتراوحت تلك الحقائب بين المجموعات القديمة والجديدة منها، والتي تختلف بالشكل والألوان والفكرة، فتميزت الصالة بجمالية تلك الحقائب الجميلة.

وإختلفت أنماط الحقائب التي عكست إبداع سالي سري الدين، حيث ظهر بشكل واضح الأشكال الهندسية في بعض الحقائب، بينما تنوعت الأشكال الآخرى التي تناسب أي إمرأة تعشق الحقائب الممزوجة بالتنوع في الأحجام والتدرجات اللونية.

وفي حديث خاص لبصراحة مع سالي صاحبة مجموعة “لالا كوين”، أكدت أنها أحبت أن تفتح شيئاً في العاصمة بيروت بالتزامن مع حلول الأعياد والسنة الجديدة لتكون بداية جديدة لـ “لالا كوين” أيضاً، متمنية للجميع أن يحقق أحلامه هذه السنة.

وأفصحت أن جميع الحقائب التي تقدمها هي صناعة يدوية ومختلفة عن بعضها البعض، وكل مجموعة تحمل أسم معين لأنها مستوحاة من شيء معين مثل المجموعة الهندسية والمجموعة القمرية المستوحاة من االدورة القمرية. معنبرة أن حقائبها لا تشبه ما يعرضه السوق لأنها تتماشى مع كل وقت وزمان وليست حصرية لوقت معين بإعتبارها يدوية، مضيفة أنها تختلف كن حيث الأحجام والألوان والأشكال.

وبالعودة للأسعار، شددت سالي أن الأسعار تناسب الجميع، لأن المرأة تختار قطعة مميزة وقيمة ويمكن إستثمارها دائماً في يومياتها.

وكشفت أنها تحب الحقائب اليدوية جداً، مما دفعها لإختيارها والبدء فيها.

تغطية – لمى المعوش