Search
الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨

خاص بالصور- فيلم “ولاد النواب” يتوقف او يمنع عن العرض والسبب؟

بعد الإعلان عن إطلاق فيلم “ولاد النواب” في عرضه الأول، يوم الأربعاء 28 الجاري، في الـ “سيني مول” ضبية، بحضور عدد كبير من الجمهور، فكانت المفاجأة بعدم عرض الفيلم.

وبعد إنتظار الحضور لأكثر من ساعة لمشاهدة الفيلم، اعتذر القيمون على العمل بعدم عرضه بسبب مشكلة تقنية طرأت فجأة بحسب قولهم.

فتفاجأ الحضور وانهالت التعليقات بأصوات عالية “كيف هيك ما بصير”، “لشو جينا” وغيرها. ومن بينهم مَن أشار أن سبب عدم عرض الفيلم يعود لمنع الأمن العام من عرضه كونه يتعرض للطبقة السياسية خصوصًا قبل الإنتخابات.

وفي حديث خاص لموقع “بصراحة” مع عدد من طاقم العمل، أشاروا الى أن السبب يعود الى أنه لم يجر التأكد من عمل الـ “هارد ديسك” على شاشات السينما قبل العرض، اذاً مشكلة تقنية طرأت فجأة وأن الفيلم سيعرض ابتداءً من اليوم الخميس في جميع صالات السينما.

وبعض الحضور علّق قائلا “أن من غير المنطقي تحديد مدة معينة للعرض الأول للفيلم من دون التأكد من تشغيل الـ “هارد ديسك” سابقاً.”

وعبر ملاحقتنا لأحد المشاركين في الفيلم، لن يظهر في الصالة سوى الممثلة الجديدة سابين نجم والمشارك في الفيلم خبير التجميل “فيفو”.

فأشارت سابين لموقعنا أنه للأسف لم يعرض الفيلم حيث كانت متحمسة جدا لسماع رأي الحضور بأدائها فيه. وأضافت أن مشكلة تقنية طرأت على العرض وتوجهت للحضور بانتظار العرض الثاني له.

فيلم “ولاد النواب”،كتابة داليا حداد، إخراج فوزي بشارة وإنتاج ميلاد شاهين وميشال غانم، تدور أحداثه عن قصة نائبين يُغرم ولداهما ببعضهما، ولكن الاختلاف السياسي بين العائلتين يقف عائقاً في وجه العلاقة العاطفية. لاحقاً يتمرّد الولدان، ويبدأ هنا الصراع الذي تتخلله بعض المواقف المؤثّرة.

والعمل قائم من وحي فترة الانتخابات النيابية في 6 ايار، ويعالج الموضوع بطريقة كوميدية ساخرة.

ويشارك في الفيلم اسعد رشدان، سابين نجم، عصام مرعب، مايكل كبابة، كاتينا ظريفة، مايكل كبابة، ارزة الشدياق، فيفو، غريس فرح، جاد حديد وغيرهم.

حضر أبطال الفيلم العرض الأول الّا ان الممثل جاد حديد غاب عنه، وتبادل الجميع الصور والأحاديث الصحافية.

ولموقعنا، تمنى مايكل كبابة من الجميع قصد السينما لحضور الفيلم، وأكد أن الفيلم جميل بفكرته وإخراجه.

وبدورها عبرت ماريبل طربيه عن سعادتها بخوض تجربة سينمائية وشكرت داليا حداد وفوزي بشارة على إعطائها هذه الفرصة.

كما عبّرت ارزة الشدياق عن سعادتها بالمشاركة وقالت أنه فيلم كوميدي جميل يناسب الأوضاع اللبنانية الحالية مع فترة الإنتخابات.