Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص بالصور- فساتين زفاف المصمم شربل زوي حديث الساعة

IMG-20170728-WA0002

خاص – بصراحة: مرة جديدة استطاع المصمم اللبناني العالمي شربل زوي ان يسرق الانظار بأزياء فريدة من نوعها وذلك بعد ان اختارت العروس نور قانصو ان تطل في يوم زفافها باطلالتين من توقيعه.

العروس نور قانصو اختارت فستانين من الزفاف لأنها احيت حفلي زفاف. الحفل الاول اقامته في بعلبك. والحفل الثاني اقامته في “الميوزك هول”.

الفستانان مرصعان بالشوارفسكي وكان وقعهما رائعاً على المدعوين ، الا ان فستان الزفاف الذي ارتدته في حفل “الميوزك هول” كان وقعه ساحراً خاصاً على الضيوف بحيث خطفت اطلالتها الانفاس وكانت حديث الساعة.

نذكر ان شربل زوي سيوقع اطلالة النجمة العالمية هبة طوجي ضمن مهرجانات الارز الدولية يوم السبت المقبل، 5 آب/اغسطس الحالي، حيث سترتدي نجمة “يا حبيبي” 4 تصاميم مختلفة وجديدة وفريدة من نوعها والتصاميم جميعها تتناسب مع ستايل ولوك “ازميرالدا العرب” حيث اعتمد قماش الشيفون بعيداً عن “السباركيلز” كما عودنا “زوي” في تصاميمه. من ناحية الالوان اختار “زوي” الوان “لافندر” و “بلو مون” و “اوف وايت”.

لا بد من الاشارة الى ان المصمم شربل زوي سبق ان تعامل معه عدد كبير من النجمات حول العالم نذكر منهن: شاكيرا، جنيفر لوبيز، هيفا وهبي، بيونسيه، نيكي ميناج، طوني براكستون، باريس هيلتون، ماريا كاري وغيرهن.