Search
الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧

خاص بالصور- فايز السعيد ضيف “إفتح يا سمسم” المفضل لدى اطفال الخليج

  خاص – بصراحة: صور سفير الالحان النجم الاماراتي فايز السعيد في استوديوهات قناة “بينونة- أبوظبي” حلقة جديدة من برنامج الاطفال التعليمي والمفضل في العالم العربي “افتح يا سمسم”.

وشارك “فايز السعيد” الاطفال بغنائه في الحلقة بعض الاغنيات التي سبق وقام بتلحينها في السابق سيما وان معظم اغنيات البرنامج من الحانه.

الاطفال شعروا بالسعادة خاصة مع تفاعل فايز السعيد معهم خلال تصوير الحلقة فكانت حلقة مميزة ملؤها الفرح.

كذلك قام “السعيد” بالتقاط مجموعة من الصور مع الاطفال ومع شخصيات الدمى وهي “كعكي” (كوكي مونستر)، و”إلمو”، الدمية التي تميزت بفروها الأحمر وضحكتها المبهجة، اضافة شمس وملسون وقرقور وغيرها من الدمى اللطيفة. ومما لا شك فيه ان الحلقة ستكون رائعة على ان تعرض قريباً عبر قناة “بينونة”.

ويخاطب برنامج “إفتح يا سمسم” الأطفال ما بين الثالثة والسابعة من العمر، لإعدادهم لمرحلة الدخول إلى المدرسة. ويقدم البرنامج مفاهيم ومواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات بطريقة تفاعلية جذابة، وذلك باستخدام نهج تعليم الأطفال الشمولي، والتطرق إلى المواد الأكاديمية والمواضيع المتعلقة بالصحة، من خلال حلقات ممتعة ومفعمة بالمحبة، تلهم الأطفال ليصبحوا مفكرين ومحللين مستقلين يتحلّون بحس الإبداع والمبادرة.

نذكر ان آخر اعمال “السعيد” تعاونه مع فنان العرب محمد عبده في أغنية “صاحب الهجر وهي من الحانه ومن كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم “فزاع” غناء محمد عبده.