Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص بالصور – شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم وملحم زين يشعلون مهرجانات ضبية.. واليكم المفاجأة الكبرى

خاص – بصراحة: أطلقت مهرجانات ضبية الدولية برنامجها لصيف ٢٠١٧ ويبدأ في السادس من تموز ويستمر ليومين آخرين.

أعلنت رئيسة مهرجانات ضبية الدولية كورين الأشقر البرنامج بمؤتمر صحفي جرى اليوم في وزارة السياحة بحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان ورئيس بلدية ضبية وسفير الأرمن في لبنان، إضافة لأهل الصحافة.

وتنطلق المهرجانات مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في ٦ تموز.  أما ميزة الحفل لهذه السنة هي حضور فرقة أرمنية Barekamutyun في ٧ تموز ويختتم المهرجان مع الفنانة نانسي عجرم وملحم زين في ٨ تموز.

وأشار وزير السياحة ضمن المؤتمر، إلى أن نسبة حجوزات الفنادق لشهري تموز وآب ارتفعت لنسبة ٦٠% وهذا مؤشر جيد للسياحة اللبنانية. وأعلن عن مؤتمرات ستقام في وزارة السياحة في ٢٥ و٢٦ أيار مع أكثر من مئة شركة عالمية بهدف دعم السياحة في لبنان.

وشكر سفير الأرمن القيمين على المهرجان خصوصاً بمشاركة فرقة أرمنية في المهرجان وتقديرهم لأهل الأرمن في لبنان.  وعبر عن سعادته لإختيار هذه الفرقة المميزة والباهرة.

وبحديث خاص لموقعنا مع الرئيسة كورين الأشقر وسؤالنا عن اختيارها فرقة أرمنية لهذا العام فردت بأن ضبية منطقة ضمن المتن الشمالي وكذلك أهل الأرمن فدعماً لوجودهم وضعنا ضمن برنامجنا هذه الفرقة خصوصا أنّها بمستوى عال جدا. وتمنت من الجميع تشجيعها وحضورها للتأكيد على نجاحها.