Search
Saturday 15 August 2020
  • :
  • :

خاص بالصور – سحور شركة “ايغل فيلمز” الراقي جمع نجوم لبنان وسوريا ومصر في بيروت

خاص – بصراحة: للعام الثالث على التوالي، أقامت شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها المنتج السيّد جمال سنان وزوجته الممثّلة اللبنانيّة ماغي بو غصن، حفل إفطار في فندق فينيسيا أنتركونتيننتال في بيروت، بحضور نخبة كبيرة من النجوم اللبنانيين، السوريين، المصريين، وعدد كبير من أهل الصحافة والإعلام.

ومن أبرز الوجوه السياسية والفنيّة التي حضرت الحفل ” النائب علي بزي ممثلاً دولة الرئيس نبيه بري، نادين نسيب نجيم،رولا حمادة، كارمن لبس،جوزف بو نصار, طوني مهنا،نادين الراسي، كارلا بطرس، نهلة داوود، تقلا شمعون، شيرين المصرية، أنوشكا، حنان مطاوع، رانيا شوقي، طوني عيسى، وسام حنا، مازن معضم، باسم مغنية،كارلوس عازار، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، عمر يوسف، هالة صدقي وغيرهم الكثير.

رحب “سنان” بجميع الحضور، وبدأ حديثه بقول للإمام علي عليه السلام، قائلاً ” عندما سكت أهل الحق عن حقهم فتوهم أهل الباطل إنهم على حق”، وتابع أن المهم جداً أن تنتقد الأعمال الرمضانية ويُلقى الضوء على الأخطاء والأداء وغيرهما، ولكن يجب الإنتقاد بإيجابية وبطريقة محترمة، وشدد على نجاح الأعمال الدرامية في الشهر المبارك أكبر رد على بعض المنتقدين لمجرد الإنتقاد، وتابع بتسمية نجوم لبنان الممثلين معتبراً إنهم فخر للدراما اللبنانية والعربية دون إستثناء. وختم حديثه مباركاً لجميع زملائه المنتجين نجاح أعمالهم الرمضانية.

وخلال تقديم الإعلامي رجا ناصر الدين للحفل، فاجأ الممثلة ماغي بو غصن وطلب منها إعتلاء المسرح لتلقي كلمة خاصة بها، “بو غصن” التي بدت انيقة جدا في فستان من توقيع Dazy S زهري اللون أكدت أن ما ستقوله يمثلها ويمثل زميلاتها الممثلات إذا سمحن لها. رحبت بجميع الحضور، وهنأت الجميع على أعمالهم وجهودهم التي قدموها خلال السباق الرمضاني، وشددت على ما قاله زوجها، معتبرة أن النقد يجب أن يكون بنّاءً ويجب أن لا يصب في خانة السلبية مؤكدة ان السماء تتسع لكل النجوم ومن الجميل ان تسود المحبة بين الجميع.

وخلال الإفطار أعلنت الشركة عن إنطلاقها بتصوير أعمال جديدة أبرزها مسلسل الشقيقتان بطولة الممثلة نادين الراسي والممثل باسم مغنية إلى جانب نخبة كبيرة من الممثلين اللبنانيين، وفيلم لبنانيّ جديد تقوم ببطولته ماغي بو غصن، وكارلوس عازار ووسام صباغ بعنوان “ولعانة” وحيث من المتوقع صدوره خلال أعياد نهاية السنة. كما تتحضر الشركة لإطلاق سلسلة من الأفلام والمسلسلات المصرية والأجنبية.

لاحظنا إستقبال “سنان وبو غصن” المميز لضيوفهما. كما لفتتنا العفوية والمحبة التي جمعت كل من ماغي ونادين الراسي، أيضا الإستقبال الجميل لنادين نجيم التي ذكر الاستاذ جمال سنان اسمها في كلمته حتى قبل زوجته تقديرا لمكانتها بين النجوم ولفتنا جوّ الألفة والمحبة عند الجميع وخاصة بين الممثلين اللبنانيين والسوريين والمصريين، حيث شاهدنا معظمهم يبارك للآخر.

إمتاز الحفل بالتنظيم الجيد والرقي، وبطريقة إستقبال الضيوف وتوزيعهم حسب أماكنهم.

اليكم الصور على ان ننشر لاحقا المقابلات الخاصة التي اجراها موقع بصراحة مع النجوم

بقلم: لمى المعوش