Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

خاص بالصور-رابعة الزيات اطلقت خط ازياء يحمل اسم ابنتها كنز، استضافت ريما فرنجية ودعمت جمعيتها

خاص – بصراحة: إلتقى موقع بصراحة مساء أمس الأحد بالإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على هامش اليوم الأخير من نشاط Christmas at the Villa بدورته الثانية، والنشاط عبارة عن فعالية ميلادية خيرية تنظمها شركة Gata Events and Promotions، والهدف الأول من هذا النشاط دعم عدة جميعيات لبنانية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

تحدثت رابعة عن مشاركتها في النشاط قائلةً لبصراحة: “أستضيف اليوم السيدة ريما فرنجية وجمعيتها مركز الشمال للتوحد، وكل ما يتم بيعه اليوم يذهب جزءا من ريعه إلى دعم أطفال التوحد، وفي الوقت ذاته أطلق خط أزياء خاص إسمه “كنز كلاتشز” للجزادين الصغيرة المحمولة باليد وتعمل به نساء من الأرياف وأطفال يتامى ويجمع ما بين الموضة والعمل الإنساني. ونحن نشجع أي إمرأة مهما كان عمرها بأن لا تتوقف وتقول بأنها تسعى إلى العمل وأن تحقق ذاتها وتثبت أنها قادرة على العمل وفعل أي شيء.

من جهة ثانية، تحدثت رابعة لبصراحة عن مستقبلها الإعلامي حيث قائلةً: “أحضر لبرنامج جديد سوف يبصر النور قريباً على قناة الجديد، والبرنامج عبارة عن فكرة جديدة ومختلفة عن برنامج بعدنا مع رابعة ويحمل الاسم نفسه، والبرنامج فني وفرح جداً و”غلامور” ومنوع أكثر وبه حركة ويشبه العصر الحالي ومن المتوقع ان يبصر النور خلال فترة شهر”.

وقد حضر هذا النشاط الميلادي مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع وشخصيات معروفة كمصممة المجوهرات جيهان راغب علامة النجمة فيفيان مراد واعلاميين نذكر منهم ايلي احوش، ديما صادق، زاهي وهبي زوج رابعة الزيات وميلاد حدشيتي، اضافة الى السيدة ريما سليمان فرنجية التي كان لنا لقاء خاص معها سننشره لاحقا.

وكان لافتاً حمل اغلب السيدات اللواتي حضرن النشاط حقيبة يد من مجموعة “كنز” لرابعة الزيات وقمن بالتقاط الصور معها لدعم هذه الاعمال وتسليط الضوء على الاعمال اليدوية الثمينة والنادرة في زمننا هذا.

بقلم: موسى عبدالله