Search
الخميس ٢٣ فبراير ٢٠١٧

خاص بالصور- خليل ابو عبيد جريء ومختلف في كليبه الجديد ويفجّر مفاجأة مع بصراحة

خاص – بصراحة: بعدما اطلق اغنيته المنفردة “يلا غلّي” مؤخراً، صور الفنان خليل ابو عبيد الاغنية في كييف على طريقة الفيديو كليب مع المخرج زياد خوري الذي اعتمد تقنية عالمية بتصوير العمل.

وللاستفسار اكثر عن الكليب اتصل موقع “بصراحة” بـ “ابو عبيد” الذي كشف لنا انه صور الاغنية منذ اسبوع مع المخرج زياد خوري ولمدة يومين في كييف ضمن اجواء مناخية قاسية حيث وصلت درجة الحرارة الى 10 تحت الصفر.

خليل اكد ان اغنية “يلا غلّي” ايقاعها سريع فأحب ان يكون الكليب مشابها للاغنية فخرج عن المألوف بالفكرة الجديدة التي لا تحتاج الى فلسفة. ولفت “ابو عبيد” ان الكليب سريع، بسيط وجريء، فهو يتضمن مشاهد حياتية يومية اضافة الى بعض المشاهد الراقصة. واكد انه ولأول مرة يُدخل عامل الرقص في كليباته لأن الاغنية راقصة فالكليب يتضمن قصصاً مختلفة واسلوباً جديداً لم يتعود الجمهور ان يراه فيها.

وعن توقيت طرح الكليب، اشار ابو عبيد انه كان من المتوقع ان يطلق الكليب بعد عشرة ايام ولكن بسبب الاعياد من المرجح ان يتم تأجيله الى بعد رأس السنة.

وعلى صعيد الاعمال الجديدة، فاجأ “ابو عبيد” جمهوره وكشف حصرياً لبصراحة انه وضع صوته على اغنيتين، شارة البداية والنهاية لمسلسل لبناني سيكشف عن تفاصيله لاحقاً، بالاضافة الى الموسيقى التصويرية الكاملة للمسلسل على ان يبدأ عرض العمل قريباً عبر شاشة لبنانية عريقة.

وعن اغنيتي تتر بداية ونهاية المسلسل، لفت ابو عبيد ان الاغنية الاولى من كلماته والحانه وتوزيعه. اما الاغنية الثانية من كلمات منتج المسلسل اللبناني، ومن الحان وتوزيع ابو عبيد.

وقد حصل موقع “بصراحة” على صور خاصة من تصوير الكليب في كييف.

نذكر ان اغنية  خليل أبو عبيد “يلا غلّي” كان قد اطلقها مطلع آب/اغسطس الفائت وهي من كلمات نعمان الترس ومن الحان وتوزيع خليل ابو عبيد.

بقلم: لينا برباري