Search
الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

خاص بالصور – بيروت تحتضن نجوم “ذا فويس كيدز” في اولى حفلاتهم واليكم المفاجأة التي تلقوها

خاص – بصراحة: بعد أن ضج العالم العربي بالمواهب الصغيرة التي إقتحمت قلوب وعقول المشاهدين ضمن برنامج ” The Voice Kids ” حيث فازت اللبنانية لين الحايك باللقب وبمبادرة جميلة أفرحت قلوبهم وقلوب محبينهم، احيا نجوم “ذا فويس كيدز” الحفل الاول لهم ضمن جولة فنية ستمتد الى بعض البلدان كما كشف منظم الحفل صاحب شركة JMR المنتج جان ماري رياشي حصرياً لـ “بصراحة” وذلك في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها.

وقد احتضنت بيروت الواجهة البحرية، المحطة الأولى للجولة، حيث قام الأطفال الستة الذين تأهلوا للحلقة الأخيرة، بإحياء سهرة مميزة وأكثر من رائعة كما وصفها كل من حضر الحفل اضافة الى التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي.

اختار نجوم “ذا فويس كيدز” اغاني منوعة بين الرومانسي والطربي والشعبي، كما شكلوا ثنائيات جميلة مثل “ريم حنا وأمير عاموري” ، بينما فاجأت لين الحايك الحاضرين بغنائها باللغة الأجنبية، أما زين غنى اللون الجبلي المفضل لديه، وقام غدي وجويرية بغناء الاغاني الرومانسية التي تميزا بها.

كما تخلل الحفل مفاجأة تمثلت باعلان جمعية قرى الأطفال “SOS” النجوم الصغار سفراء للنوايا الحسنة، وان يكونوا النجوم الصغار قدوة لكل اطفال العالم خاصة انهم يتمتعون بشعبية كبيرة في مختلف الوطن العربي.

جميل جدا ما قام به المنتج والموزع الموسيقي جان ماري رياشي وفريق عمله، خاصة في ظل موجة الفن المبتذل والمتطفلين عليه، زرعوا البسمة والفرحة وأعادو الأمل لمحبي الفن، وأكدوا أن هؤلاء الأطفال وأصواتهم الرائعة أملنا لإعادة إحياء الفن الجميل الذي بات المستمع يشتاق لسماعه.

وكان الحفل من تقديم الجميلة إيميه صياح، التي إختارت إطلالة شبابية صيفية بإمتياز تشبه جو الحفل، وتعاملت مع المواهب على المسرح كصديقة لهم وليس كنجمة، ما جعل حضورها متألقاً ومحبباً للجميع. ولا ننسى لمسة الموزع المبدع جان ماري رياشي، وتعبه وجهده لإنجاح هذه الليلة من خلال إختيار أجمل الأغاني المناسبة والمحبوبة من قبل الجمهور بطريقة مختلفة تشبهه وحده، فنجح بمساعدة فرقة برنامج ذا فويس الموسيقية بقوة وأكد أن مواهب هؤلاء الأطفال لا تقل شأناً عن أي موهبة على الساحة الفنية.

ومن جهة ثانية، يتحضر فريق العمل والمواهب للمحطة الثانية التي ستكون في دبي في الميريديان في 6 ايار المقبل وفي 30 حزيران افتتاح بيت مسك مع نجوم ذا فويس الكبار و16 تموز مهرجانات البترون.

بقلم: لمى المعوش