Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص بالصور- “بصراحة” يقتحم موقع تصوير كليب ماريتا الحلاني الجديد ويعود بهذه المفاجآت

خاص – بصراحة: صورت الفنانة ماريتا الحلاني، يوم الإثنين 7 آب فيديو كليب أغنيتها الجديدة تحت إخراج بشير لاغوسيس.

واختارت ماريتا ان تصور اغنية مصرية كانت قد سجلتها في وقت سابق في الصيف بعنوان “خايفة أنام” من كلمات بهاء الدين أحمد، ألحان مصطفى جاد وتوزيع الهام دهيما.

وقد حضر موقع “بصراحة” تصوير الفيديو كليب وكان لنا هذا الحديث الخاص مع ماريتا الحلاني، التي عبرت عن فرحتها بأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية حيث لفتت أنها المرة الاولى التي تغني فيها بالمصري. وألاغنية سريعة الإيقاع وصيفية بامتياز عكس ما أصدرته مؤخراً كأغنية “اشتقتلك” التي حملت الطابع الرومنسي وإيقاعها بطيء.

أشارت ماريتا أنها سجلت الأغنية قبل أيام عديدة واليوم تصور الكليب لتكون كاملة، ومن المتوقع أن تصدرها في شهر آب الحالي.

وعن تعاملها الجديد مع المخرج بشير لاغوسيس بعد أن تعاملت مع المخرج حسن غدار في فيديو كليب “اشتقتلك”، أشارت ماريتا الى انها أحبت التعامل مع حسن غدار كثيراً. واضافت ان “غدار” صديق العائلة ولكن هي تحب أن تختار مخرجاً جديداً في كل كليب جديد تصوره لأنها لا تفضل الثبات على مخرج معين الا بعد فترة زمنية. وأشارت أنها تحب عمل “بشير” وتكلما سوياً حول الفيديو وتم الإتفاق على كل شيء.

وعن تصريح والدها فارس الغناء عاصي الحلاني سابقا لموقعنا عن الاجتماع الذي حصل بين ماريتا والمؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، علقت ماريتا أنه ليس هناك شيء أكيد وقالت “التقيت باسامة في الاستديو حين كنت اسجل اغنية “اشتقتلك” ودار كلاماً بيننا وقال لي أنه يجب أن اراه مرة اخرى”.

وعن دروس التمثيل التي تلقتها مؤخراً، اشارت ماريتا الى انها تركز حالياً على الغناء والموسيقى ولكن أخذت دروساً في التمثيل لتكون متمكنة اثناء تصويرها لفيديو كليباتها التي تتضمن مشاهد تمثيلية كثيرة. واضافت في حال عُرض عليها دوراً يضيف لمسيرتها الفنية فلا مانع لديها من قبوله ولكن حالياً لا يوجد شيئاً أكيداً.

وحول تقديم البرامج بعد ان طرح اسمها في السابق لتقديم “ذا فويس كيدز”، قالت ماريتا أنها لا تهتم في التقديم وتفضل أن يكون عملها محصوراً بين الغناء والموسيقى والفن.

في نهاية اللقاء، توجهت ماريتا بكلمة لمحبيها عبر موقعنا قائلة أنها تشكرهم كثيرا لمتابعتهم لها ولحبهم الكبير وفخورة بهم كثيراً، وقالت “يشبهوني كتير بحسن متلي، ودايما الفنان وجمهوره بيشبهو بعضن”. وتمنت ماريتا أن تكون عند حسن ظنهم دائما وتقدم لهم الأفضل.

ترقبوا مقابلة مع المخرج بشير لاغوسيس حول كليب ماريتا الحلاني “خايفة انام” قريباً جداً.