Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

خاص بالصور- ايلي فارس يطلق مجموعته الجديدة وهل تتألق نجوى كرم بتصاميمه قريباً؟

شارك موقع “بصراحة” اليوم الاربعاء، أطلاق المصمم اللبناني ايلي فارس مجموعته الجديدة، في مطعم republic في الزلقا، بحضور عائلته وأصدقائه، بالإضافة الى أهل الإعلام.

تضمنت مجموعته الثالثة، ٣٣ فستاناً، تنوعت بين فساتين أعراس اضافة الى فساتين سهرة طغى عليها اللونين الأزرق والزهري.

رحب “فارس” بالحاضرين وشكر فريق عمله الذي تعب معه على إنجاز المجموعة الجديدة. وخصّ بالشكر والدته، حيث اطلق على اسم المجموعة “بدر” تيمناً بإسمها.

عبّر الحاضرون عن إعجابهم بالمجموعة، وابدوا رأيهم بها مهنئيين ايلي فارس على جديده.

موقع “بصراحة” الذي حضر حفل اطلاق المجموعة التقى بالمصمم ايلي فارس الذي تحدث عن التحضيرات التي رافقت تحضير المجموعة، حيث اكد أن بعضها مستوحى من رسومات تعود لطفولته. وقد أخذت منه تحضيراً فعلياً حوالي الـ ستة أشهر مع فريق عمله. وشكر “فارس” كل فرد من فريق عمله على تعبهم وسهرهم معه لإنجاز المجموعة.

وعن اسم مجموعته “بدر”، لفت “فارس” أن الاسم لا يعني فقط اسم والدته بل مرتبط بماضيه وحاضره. وأشار الى أن اسم “بدر” مؤلف من ثلاثة أحرف ومجموعته هذه، هي الثالثة في مسيرة عالم الموضة والازياء. ووجه تحية تقدير لوالدته.

وعن كيفية إنجاز مجموعة كاملة، كشف أنها تأتي بعد عدة تجارب حيث يقوم برسم الفستان وفي حال لم يعجبه يعاود المحاولة عدة المرات ليصل في النهاية الى ما يرضيه.

وأشار “ايلي” أن جميع الفساتين يحبها. ولفت ان في المجموعة فستان زفاف ابيض اللون يتميز بأكمامه المنتفخة.

ورداً على سؤال حول تعامله مع المشاهير، اشار الى ان في باله العديد من الأسماء التي يتمنى التعامل معها.

وكشف ايلي فارس لموقعنا، أنه يعمل على تصاميم خاصة لشمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، حيث سيقدم لها قريبًا بعض الرسومات كي تختار منها الانسب لها.

وحول مشروع العالمية لديه، ذكر لنا أنه قام بالعديد من المشاريع في أميركا وفي بعض البلاد العربية مثل الأردن. ولكن يستبعد حالياً اي عرض ازياء عالمي ولكنه يعمل على فتح فرع خاص به في أميركا.