Search
الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

خاص بالصور- اليوم المنتظر لجمهور نانسي عجرم تحقق

   خاص – بصراحة: التقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها، نهار السبت، في الفيرجين ميغاستور لتوقيع البومها الجديد “نانسي ٩”.

وحيّت نانسي جمهورها والتقطت معهم الصور وتفاعلت معهم بشكل لطيف وعفوي. وبارك لها جمهورها بجائزة الموريكس دور عن فئة افضل فنانة لبنانية لعام 2016 وعبروا عن محبتهم لها بالورود والهدايا.

ويضمّ الألبوم ١٤ أغنية متنوعة اللهجات بين لبنانية ومصرية وخليجية وحفظها الجمهور بشكل سريع حيث كانوا يرددونها مراراً.

ونود الإشارة أن ألبوم نانسي التاسع فور طرحه على التطبيقات الغنائية في ٣١ آذار تصدّر المرتبة الأولى على باقي الألبومات الجديدة على تطبيق أيتيونز وأنغامي.

حضر موقع بصراحة حفل توقيع الألبوم وسألنا معجبين نانسي عن رأيهم بالألبوم فردت معجبة نانسي، “نادين” بأن كل الألبوم رائع وتحتار أي أغنية الأفضل. وتابعتها نسرين أن كل أغاني نانسي جميلة ولكل واحدة لها بصمة خاصة. وأضاف محمد أنه ينتظر نانسي دائماً ويتابع جميع أخبارها.

وكان لنا مقابلة خاصة مع نانسي عجرم، وسألناها عن أصداء ألبومها وردّت بالفرح وحبّها وشكرها لجمهورها.  وباركنا لها بجائزة الموريكس دور كأفضل فنانة لبنانية وأكبر قاعدة جماهيرية عربية لعام ٢٠١٦، وإذا ستكون أيضاً مكرمة في الموريكس دور لعام ٢٠١٧ أو هناك أيضا ألبومات تستحق التكريم فقالت أنّها تترك هذا الخيار للجنة تحكيم الموريكس دور ولهم الأولوية للتصويت من الأفضل.

وكون نانسي ستكون ضمن لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” وإذا ذلك سيكون دلالة على انتاج ألبوم خاص للأطفال للمرة الثانية خصوصا أنها لاقت نجاحاً كبيراً في ألبومها الأول فردت ليس بالشيء المطروح حالياً ولا تفكر بهذا الموضوع.