Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

خاص بالصور- السيدة سميرة توفيق تخصّ د. هراتش بهدية مميزة جداً.. تعرف عليها

يستمر طبيب التجميل د. هراتش سغبزريان بالاحتفال بعيد ميلاده منذ اسبوع حيث لا زال يتلقى المعايدات، اضافة الى الهدايا المميزة من الاصدقاء والمحبين.

وآخر المعايدات تلقاها د. هراتش من الفنانة الكبيرة سميرة توفيق التي خصته بمعايدة خاصة وقدمت له هدية مميزة جداً بهذه المناسبة السعيدة.

واختارت سمراء البادية ان تهدي د. هراتش من مجوهراتها الخاصة القديمة والنادرة، بالاضافة الى صورته Portrait .

وتوجهت لينا رضوان ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق بالقول لـ د. هراتش: “بكل محبة هذه الهدية اختارتها “توفيق” من مجوهراتها في يوم عيدك.. لانك محب د. هراتش وهي تقدر كل من يحبها بصدق.. فكيف بمحبتك؟ كل عام وانت بألف خير”.

من جهة اخرى، عقدت لجنة مهرجان “الزمن الجميل اووردز” اجتماعها الثاني الخاص بالموسم الثالث للمهرجان لعام ٢٠١٨، بحضور اعضاء اللجنة، ورئيس ومنتج المهرجان طبيب التجميل الدكتور هراتش سغبزريان في المستشفى الخاص به. وخلال الاجتماع تم التصويت بين اعضاء اللجنة على اسامي المكرمين من مختلف الدول العربية، وحسمت النتيجة بشكل نهائي.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*