Search
الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨

خاص – باسم مغنية يتحدث عن قصة حبه ويهدي زوجته ديو “بعدو الحليوة”

اطلق الممثل باسم مغنية كليب جديد لاغنية ستجمعه مع زوجته اخصائية التغذية شيرين منسى بعد ان جدد اغنية “بعدو الحليوة” وهي الاغنية الخاصة بالنجم العربي وليد توفيق وذلك بعد ان تم الاتفاق مع الاخير لتقديم “مغنية” الاغنية بتوزيع جديد وفكرة عصرية بمناسبة عيد الحب.

وحول الكليب والاغنية، اكد باسم مغنية في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه عبر هواء “فايم اف ام” انه لا يقدّم نفسه كفنان غنائي بل احب ان يقوم بهذه التجربة الجديدة وان يهدي زوجته هذا العمل بمناسبة عيد الحب.

واشار “باسم” انه أحب ان يجدد الاغنية بعد ان استأذن النجم وليد توفيق الذي عبّر عن سعادته بالاغنية وعن اعجابه بتوزيعها الجديد بعد ان وضع باسم اسلوبه المتجدد في الاغنية.

ولفت “مغنية” ان “توفيق” أحب الفكرة خاصة ان الاغنية تعود الى بداياته.

ورداً على سؤال هل مع مرور الوقت الحب يزيد او ينقص خاصة انه عاش قصة حب طويلة مع زوجته، لفت ان الحب يختلف عند كل ثنائي ويعود السبب الى كيفية تجديد حياتهما. واكد بعد تجربته الشخصية ان الشخص هو الذي يجعل حياته جميلة بعد ان يعمل على ان تصبح أفضل من خلال طريقة التعاطي مع شريكه، اضافة الى احترامهما لبعضهما وان تكون افكارهما متشابه الى حد ما.

ورداً على سؤال حول علاقته بالسوبرستار راغب علامة، أكد “مغنية” ان “علامة” صديق قديم وهو مقرب من عائلته وانه تربى على اغانيه.

وفي حال قرر ان يجدد اغنية للسوبرستار بعد النجم العربي وليد توفيق، فاي اغنية يجدد له، أكد “مغنية” انه تشرف ان يجدد اغنية لراغب ولكن بعد ان تشاور مع زوجته احب ان يقدم اغنية ديو. واضاف ان اللافت في الديو الذي قدمه وليد توفيق مع ممثلة وهي صباح الجزائري من فيلم “سمك بلا حسك” ولم يختر فنانة محترفة.

واضاف انه وفي حال قرر ان يجدد لراغب علامة يختار كل اغانيه لأنه صعب ان يجد اغنية ليست جميلة في ارشيفه منذ سطوع نجمه وحتى الآن. وعدد باسم “يا ريت فيّ خبيها” و”لو شباكك ع شباكي ” و بكرا بيمرق دولابك” وغيرها.

نذكر ان الكليب تم تصويره في منطقة “الكفور” في الطبيعة واعتمد “باسم” البساطة بكل شيء ان لناحية الثياب والاكسسوارات مؤكدا ان الجمهور سيشاهد شيئاً مختلفاً تماما عما يشاهده حالياً.

باسم اكد انه يحب هذه الاغنية منذ طفولته واحب ان يهدي زوجته هذا العمل بمناسبة عيد الحب. الاغنية رومانسية مميزة بصوت باسم مغنية وشيرين منسى.