Search
الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧

خاص – باسمة تكرّم امهات العالم بأغنية

خاص – بصراحة: بعد غياب عن الاعلام، اطلت الفنانة باسمة مع الاعلامية باتريسيا هاشم على هامش تلقي الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، لتتحدث عن ترشيحها عن فئة افضل فنانة لبنانية لعام 2016 وعن فئة افضل اغنية لبنانية “جرحك عندي” لعام 2016.ضمن جائزة الموركس دور.

“هاشم” رحبت بـ باسمة عبر هواء “فايم اف ام” واكدت ان مهما غابت عن الاضواء تبقى موجودة في ذاكرة كل شخص يحبها ويسمعها، بدورها شكرت باسمة “باتريسيا هاشم” على كلمتها الجميلة ولفتت ان اعمالها الجيدة هي التي تتحدث عنها وعندما تغادر هذه الحياة الناس ستشكرها على اعمالها الجميلة فقط. واشارت ان منذ بداياتها وحتى الآن لم تطرح اغنية دون المستوى. وكشفت ان سبب تأخيرها بطرح الاغاني في الاسواق لانه يهمها النوعية وليس الكمية .

وكم ستكون سعيدة في حال تم تقدير اغنيتها في الموركس دور، وجهت باسمة تحية للقيمين على الموركس دور ولفتت ان التوفيق من الله خاصة انها قدمت اغنية جيدة وهي متكلة على محبة الناس.

وعن جديدها وماذا تقول عن غيابها، كشفت باسمة انها تضع اللمسات النهائية على الفكرة التي ستختارها لتصوير اغنية “جرحك عندي” على طريقة الفيديو كليب مع مخرج جديد على الساحة الفنية.

وتابعت انها مشغولة حالياً بالتحضير لتصوير فيديو كليب جديد الاسبوع المقبل لاغنية خاصة بعيد الام بعنوان “السماء امي” من كلمات الاب جوزيف سلوم، الحان جنفياف يونس وتوزيع بيار مراد وسجلتها باستديو بيار وبول مراد.

اغنية “السماء امي” هي ترنيمة اكثر منها اغنية تجارية. وكشفت انها وعدت والدتها الراحلة ان تطلق اغنية كل عام بمناسبة عيد الام  كي تكرم من خلالها امهات العالم وخاصة امهات العالم العربي اللواتي هنّ عنواناً للتضحية والرسالة والعاطفية.

وهل من الممكن ان تحضر حفل توزيع جوائز وهي مرشحة لاحدى هذه الجوائز ولم تتأكد من هوية الفائز، اكدت انها تحضر بكل رحابة صدر وليس لديها اي مشكلة ابداً. ولفتت ان الجائزة هي محبة الناس والمسيرة الفنية الطويلة المكللة بالنجاح وبمجرد انها تواجدت ي الحفل يعني هذا انها اخذت اكبر جائزة. وطلبت من الجمهور ان يصوت لها والتوفيق من الله.